أخبار السيارات

بين الأكثر مبيعًا.. تعرف على أسعار ومواصفات شيفروليه أوبترا

[ad_1]


05:54 م


الأربعاء 09 يونيو 2021

كتب – محمد جمال:

احتلت شيفروليه أوبترا موديل 2022 السيدان العائلية المجمعة بمصانع شركة الأمل في مصر المركز الثالث بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا المنتجة محليًّا، خلال الفترة من يناير حتى أبريل الماضى بإجمالي 1872 مركبة.

وكانت شركة نيسان اليابانية حصلت على المركز بقائمة السيارات المنتجة محليًّا الأكثر مبيعًا، وتبعتها بي واي دي F3 الصينية، يأتي ذلك تعزيزًا لمكانة شيفروليه فى السوق المصري والتي استطاعت تجذب قطاعًا كبيرا من المستهلكين لعلامتها.

تقدم شيفرولية أوبترا موديل 2022 بمحرك سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 110 حصان، وعزم أقصى 147 نيوتن متر.

وتمتلك أوبترا الجديدة مواصفات أمان أساسية في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام تنبيه ضد السرقة.

تقف سيارة شيفرولية العائلية الجديدة على عجلات معدنيه قياس 15 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية “الشنطة” إلى 405 لترًا مكعبًا.

ويتوفر في شيفرولية أوبترا مجموعة من وسائل الراحة، مثل تكييف للهواء ونظام ذكي لركن السيارة ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وفرش جلدي “يتوفر بالفئات الأعلى”، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 4 سماعات ومشغل CD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث.

إقرأ أيضا:ارتفاع إيرادات شايفلر الألمانية لمكونات السيارات بنسبة 11.2%

وبحسب الوكيل المحلي لا يختلف موديل 2022 الجديد مقارنة بموديل 2021، موضحًا أن النسخة الجديدة يمكن ربط شاشة التحكم فيها بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

كانت المنصور أكدت أن شيفرولية أوبترا المجمعة بمصانع الشركة في مصر، يتم استيراد مكوناتها من جنرال موتورز الصين، حيث تمتلك جنرال موتورز شراكات مع مصانع سيارات في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها مصانع بالصين SGMW التي توفر مكونات لتغذية إنتاج أوبترا محليًا.

إقرأ أيضا:بايدن وبوتين.. تعرف على أهم الفوارق بين “كاديلاك” الوحشية و”

تقدم أوبترا فى السوق المحلي بـ 4 فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 201.500 جنيه للفئة الأولى، و 208.000 جنيه للفئة الثانية، و 217.400 جنيه للفئة الثالثة، و 223.900 جنيه للفئة الرابعة والأعلى تجهيزًا.

[ad_2]

السابق
بالصور.. جيب تطلق نسخة هجين من أيقونتها Wrangler بقوة 380 ح
التالي
المرور تستخرج تراخيص سير لـ43 مركبة تعمل بالكهرباء في مايو 2

اترك تعليقاً