دليل السيارات

بيريللي ترعى دوري رسمي في البادل تنس بالإمارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بيريللي ترعى دوري رسمي في البادل تنس بالإمارات

بيريللي ترعى دوري رسمي في البادل تنس بالإمارات

أعلنت بيريللي، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات، عن تعزيز المشهد الرياضيّ في الإمارات من خلال رعاية بطولة بيريللي وورلد بادل أكاديمي، التي انطلقت جولتها الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في وورلد بادل أكاديمي بالقوز من 19-21 أغسطس، وتستمر على مدى خمس عطلات نهاية أسبوع حتى ديسمبر القادم في ثلاثة مواقع بالإمارات.

وتؤكد بطولة بيريللي وورلد بادل أكاديمي التزام الشركة المرموقة، التي تولي الأنشطة الرياضية رعايةً كبيرة، بدعم جميع أنواع الرياضة، وتعزيز مفاهيم السلامة على اختلاف أشكالها، بما في ذلك دعم أسلوب حياة صحي من خلال هذا النشاط المشوّق في المجتمع الإماراتي. وتضفي مبادرة بيريللي التشويق الذي لطالما اشتهرت به العلامة التجاريّة في سباقات السيارات على رياضة البادل التي اكتسبت زخماً كبيراً في الإمارات.

وخلال البطولات المقبلة، ستستضيف بيريللي مجموعةً من الأنشطة للتوعية بمفاهيم سلامة الإطارات في ظروف الطقس القاسية، وستوفر خدمات فحص الإطارات باستخدام جهاز تي سكان في أماكن إقامة البطولة، حيث تقدّم للمشجّعين خدمات فحص مجانية لإطارات سياراتهم، مع تقريرٍ كامل عن حالتها وشرحٍ لأهمية هذا النوع من خدمات الفحص. ويتميز جهاز تي سكان لفحص الإطارات بتقنية الليزر التي تزوّد العملاء بتقرير إلكتروني يوضّح حالة الإطارات ومسافة الكبح  الخاصة بها، كما يحتوي الجهاز على ماسح لعمق الإطارات يتميز بقدرته على تشخيص توازن الإطارات وقياس أكثر من 600 نقطة على امتداد سطح الإطار بكل دقة. وتعتبر بيريللي العلامة التجاريّة الوحيدة في الإمارات التي تستخدم هذه الأداة الحديثة والفريدة من نوعها.

إقرأ أيضا:تويوتا 4 رانر تي أر دي سبورت 2022 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الرياضية المتخصصة

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة بيريللي ستستمر على مدى عطلات نهاية الأسبوع الخمس المقبلة في المواعيد التالية، على أن يتم الكشف عن المواقع عبر قنوات بيريللي المعتمدة على مواقع التواصل الاجتماعي:

23 – 25 سبتمبر
7 – 9 أكتوبر
21 – 23 أكتوبر
4 – 6 نوفمبر
2 – 4 ديسمبر (بطولة للأساتذة)



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:نتائج سباق السرعة اللبناني لمركبات الدفع الرباعي 2021
Tagged pirelli. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أبارث الشرق الأوسط تطلق حملة للتبرّع بألعاب الأطفال
التالي
جينيسيس تعلن رسميّاً انها ستنتج سيارات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2025

اترك تعليقاً