دليل السيارات

بيرمات جي تي.. سيارة رياضية إيطالية مخصصة للحلبات …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بيرمات جي تي.. سيارة رياضية إيطالية مخصصة للحلبات …

في الآونة الأخيرة، كان الأمر كله يتعلق بالسيارات الخارقة ذات الأرقام المكونة من أربعة أحصنة، لكن شركة تصنيع السيارات الإيطالية المنشأة حديثًا تسمى بيرمات Bermat لديها نهج مختلف لطراز الإنتاج الأول. تريد سيارة بيرمات جي تي Bermat GT الرياضية إعادة سيارة جراند توريزمو Grand Tourismo ذات الطراز الإيطالي بتصميم قابل للتخصيص ومتغيرات مختلفة وأرقام أداء لائقة.

 بيرمات جي تي

سميت بيرمات، التي يقع مقرها الرئيسي في روفيريتو، على اسم الأحرف الأولى لمؤسسها ماتيو بيرتيزولو. تم تطوير السيارة بالتعاون مع JAS Motorsport وصممها Camal Studio.

 بيرمات جي تي

أعلنت الشركة عن سيارة بيرمات جي تي بيستا Bermat GT-Pista المخصصة للحلبات فقط والتي ستكون أول سيارة يتم طرحها في النصف الأول من عام 2022، تليها سيارة جي تي GT القانونية في الشوارع في المتغيرات التي تعمل بالطاقة الكهربائية والكهربائية بالكامل.

 بيرمات جي تي

وفقًا لمصممها، فإن بيرمات جي تي مستوحاة من “جسم طائر غير معروف”. هناك تلميح من اسكاري Ascari في المقدمة وجوهر قوي لسيارات لافيراري وماكلارين بي 1 جي تي آر في الخلف.

 بيرمات جي تي

 بشكل عام، إنها سيارة رياضية جميلة ذات أنف منخفض وحاد، والكثير من ألياف الكربون، ومآخذ جانبية مطلية باللون الأصفر تعانق الجسم المنحوت بشدة.

إقرأ أيضا:نظرة على طراز الجيل الخامس الجديد…

يأتي طراز جي تي بيستا المخصص للحلبات فقط مع كسوة السباق وجناح خلفي ثابت.

 بيرمات جي تي

يبلغ طولها (181 بوصة)، وعرضها (78.7 بوصة)، وارتفاعها (47.2 بوصة)، مع قاعدة عجلات تبلغ (102.4 بوصة).

بفضل الهيكل المصنوع من ألياف الكربون ومنصة T-MM الأحادية خفيفة الوزن، تزن السيارة حوالي 1100 كجم.

كما أنه يتوافق مع لوائح السلامة الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات لفئة CN.

 بيرمات جي تي

تم تجهيز جي تي بيستا بمحرك طولي سوبرتشارج رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج ما بين 320-400 حصان مع عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن متر.

تنتقل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس متتابعة من ست سرعات وبمساعدة ترس تفاضلي ذاتي القفل، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كم / ساعة) في حوالي 4 ثوانٍ.

 بيرمات جي تي

كما تتوقع من اسم السيارة، فإن إعدادها يركز على الجنزير مع تعليق قضيب الدفع يتميز بامتصاص الصدمات القابل للتعديل. جنوط OZ Racing مقاس 19 بوصة مغطاة بإطارات Pirelli DHB بقياس 245 / 645R18 في الأمام و265 / 645R18 في الخلف.

 بيرمات جي تي

يتألف الكبح من أقراص ذات تهوية 380 مم مع ملاقط بستة مكابس في الأمام وأقراص ذاتية التهوية مقاس 355 مم مع ملاقط بأربعة مكابس في الخلف.

إقرأ أيضا:بورش كايان كوبيه 2022 الجديدة – النسخة الأكثر قوة وتميّزاً … قريباً

في الداخل، توجد مجموعة أدوات رقمية مقاس 12 بوصة محاطة بفتحات التهوية، لتذكيرنا بتصميم أحدث موديلات فيراري.

 بيرمات جي تي

يوجد أيضًا مقبض مرتفع في الكونسول الوسطي يشبه وحدة التحكم الرئيسية. يمكن العثور على الأزرار المثبتة على عجلة القيادة في كل من الأشكال الخاصة بالشوارع والمسار فقط، حيث تتميز الأخيرة بعجلة بأسلوب السباق.

 بيرمات جي تي

لم تقدم الشركة معلومات عن بيرمات جي تي القانونية أو النسخة الكهربائية بالكامل القادمة، بخلاف المتوقع وصولها في عام 2022 ، بعد Bermat GT-Pista فقط.

إقرأ أيضا:كيا سيد أس دبليو 2022 الجديد – الواغن المتميزة بالجيل المحسّن

لم يتم الكشف عن الأسعار، ولا أهداف الإنتاج لهذا المصنع الإيطالي المنشأ حديثًا.

 بيرمات جي تي

 بيرمات جي تي

المصدر: https://bit.ly/3FUGmP6

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لانسيا دلتا 2023 الجديدة تماماً – الهاتشباك الأسطورية الأشهر عائدة لا محالة
التالي
أودي آر 8 في 10 بيرفورمانس 2022.. النسخة الأقوى حت…