دليل السيارات

بيجو 3008 تحتفل بإنتاج نسختها المليون

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بيجو 3008 تحتفل بإنتاج نسختها المليون

بيجو 3008 تحتفل بإنتاج نسختها المليون

بعد خمس سنوات من إطلاقها ، احتفلت بيجو 3008 ، إحدى أكثر السيارات مبيعًا للعلامة التجارية ، بطرازها المليون ، الذي خرج من خطوط الإنتاج في مصنع سوشو. حيث اجتمع الموظفون حول بيجو 3008 هايبرد للاحتفال بإطلاق هذه السيارة الرقم المليون.

نجاح هائل: لقد تجاوز الجيل الأخير من بيجو 3008 بالفعل علامة المليون. تم تصنيعها في أوروبا والصين ، وبدأت بالفوز بالجوائز قبل طرحها في الأسواق ، حيث حصلت على ستة وسبعين جائزة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك جائزة سيارة العام المرموقة عام 2017.

في فرنسا ، كانت بيجو 3008 رائدة في فئتها منذ شهرها الأول في السوق. في أوروبا ، احتلت المرتبة الثانية في فئة سيارات الدفع الرباعي في عام 2021. كما احتلت مكانة قوية في جنوب أوروبا ، حيث احتلت المرتبة الأولى في البرتغال والمرتبة الثانية في إيطاليا وإسبانيا.

تمثل أوروبا 65٪ من مبيعات بيجو 3008. وأكثر من 80٪ من مبيعات بيجو 3008 من إصدارات علبة التروس الأوتوماتيكية ، وحوالي 38٪ من المبعاتت للطرازات الأعلى ، مما يوضح بشكل مثالي المكانة الراقية لعلامة بيجو التجارية.

إقرأ أيضا:فولكس واجن مالتيفان لعام 2022.. جيل جديد مع قوة هج…

تقدم PEUGEOT 3008 أحدث جيل من الانظمة المساعدة للقيادة ، بالإضافة إلى PEUGEOT i-Cockpit® مع شاشة جديدة عالية الجودة وشاشة جديدة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات. السيارة هي التجسيد المثالي لـ “تعدد الاختيارات” ، حيث تقدم محركات هجينة قابلة لإعادة الشحن ، ذات دفع ثنائي أو رباعي ومحركات احتراق داخلي ، وتجمع بين متعة القيادة والكفاءة.

حازت بيجو 3008 على إعجاب العملاء بفضل صفاتها الديناميكية وأسلوبها الخارجي المميز والحديث. يوفر التصميم الداخلي ، مع i-Cockpit® ، جوًا تقنيًا ودافئًا ومريحًا ، وبيئة مختلفة تمامًا يشعر فيها العملاء بالراحة ونالت أفضل مستويات الرضا الشاملة في أوروبا.

بيجو 3008 تحتفل بإنتاج نسختها المليون



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:هوندا انتيغرا 2022 الجديدة كلياً تظهر في الصين
Tagged سيارات بيجو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعرف على لكزس آر إكس بنستختي “بلاك تورير” و”إليجان…
التالي
تويوتا كورولا 50 مليون 2022 الجديدة – الطراز الاحتفالي بالرقم القياسي للسيارة الأكثر مبيعاً في العالم