دليل السيارات

بويك انكلايف 2022 الجديدة – تصميم جميل متجدّد وتجهيزات متطوّرة


بويك انكلايف 2022 الجديدة – تصميم جديد وتجهيزات متطوّرة

حصلت بويك انكلايف على تحديثات تجميلية لطراز عام 2022، حيث باتت تتميز بتصميم أجمل وميزات أمان جديدة وتخصيصات محسّنة خصوصاً لطراز “أفنير Avenir”.

حيث أعادت Buick تصميم الواجهة الأمامية بشكل شامل مع المصابيح الأمامية الجديدة الرفيعة وشبكة التهوئة الجديدة كياً، كما تم تركيب ممتصات صدمات جديدة.

أما الواجهة الخلفية فهي متشابهة نسبياً مع الطراز الحالي ولكن تم تركيب مصد مستجد وباتت المصابيح الخلفية تتميز بشكل مختلف مع تقنية LED.

في الداخل ، قامت Buick بتحديث الكونسول الوسطي ليشمل زر اختيار التروس الإلكتروني. ولمطابقة تصميمها الخارجي المتطور ، حرصت بويك أيضًا على تزويد Enclave بمواد فاخرة ذات ملمس ناعم ، كما يمكن اختيارياً إضافة نظام تدفئة المقاعد وتهويتها بالاضافة الى وظيفة التدليكك.

أما طراز أفينير الذي يعتبر الأعلى من حيث التصنيف، فهو يتميز بواجهتين أمامية وخلفية فريدتين وشبكة ومصابيح خلفية وتصميم الباب الخلفي والعجلات وألوان خاصة به.

كما تحتوي مقصورة طراز Enclave Avenir على زخارفها الخاصة وأنماط المقاعد المميزة مع الأنابيب، بالإضافة إلى لوحة العتبات المصنوعة من الكروم.

ستأتي أفينير أيضًا بشكل قياسي بمقاعد قابلة للتدفئة والتهوئة والتدليك ، في حين أن تقنية جهاز التعليق التكيفي المتاحة ستضمن أن تكون راحة الركوب في أعلى مستوياتها.

إقرأ أيضا:بي إم دبليو تكشف في يوم واحد عن الفئة الثامنة فيس …

يتم توفير الطاقة من خلال محرك V6 بسعة 3.6 لتر ينتج 310 حصانًا (310 حصان بالقياس المتري) وعزم دوران يبلغ 266 رطل-قدم (260 نيوتن متر).

وتم إقران هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مؤلفة من تسع سرعات أمامية تنقل القوة الى العجلات الأمامية بشكل قياسي ، ولكن يمكن اختيار نظام الدفع الرباعي المتاح أيضاً.

يُطلق على أحدث مجموعة تقنيات السلامة في سيارة الدفع الرباعي هذه اسم Buick Driver Confidence Plus Package ، وهي تأتي مزودةً بنظام فرملة الطوارئ التلقائية ، وفرملة المشاة الأمامية ، والمساعدة في الحفاظ على الممر ، والتحذير من مغادرة المسار.

كما تأتي مع نظام رصد وتنبيه النقطة العمياء ، والمساعدة على ركن السيارة من الخلف ، وتنبيه الاصطدام الأمامي ، ومؤشر المسافة التالية ، وتنبيه حركة المرور الخلفية .

تتوفر أيضًا كاميرا مرآة خلفية تتحول الى شاشة يمكنها عرض لقطات عالية الدقة لما يحدث خلف السيارة ، بالاضافة الى نظام تنبيه من المشاة في الجهة الخلفية ، وشاشة عرض ملونة ، ومساعد الركن الأمامي ، ونظامي Apple CarPlay و Android Auto.

يتم تصميم وتصنيع Buick Enclave في مصنع الشركة في Lansing Delta Township التابع لشركة جنرال موتورز في ميشيغان.

فيديو

إقرأ أيضا:’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط و…

إقرأ أيضا:رولز رويس تطلق مجموعة رايث وداون بلاك بادج “لاند س…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
بالصور.. نسخة جديدة كليا من تويوتا GR 86 لعام 2022
التالي
تجربة أودي آر 8 في 10 بيرفورمانس المجددة لعام 2021…

اترك تعليقاً