دليل السيارات

بولستار 2 اكسبيريمانتال 2021 الجديدة – فاستباك كهربائية رياضية الى أقصى الحدود

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بولستار 2 اكسبيريمانتال 2021 الجديدة – فاستباك كهربائية رياضية الى أقصى الحدود

بولستار 2 اكسبيريمانتال 2021 الجديدة – فاستباك كهربائية رياضية الى أقصى الحدود

خلال مهرجان غودوود للسرعة هذا العام، أعلنت بولستار Polestar عن اصدار نسخة جديدة رياضية من طراز بولستار2 Polestar 2 المخصص للقيادة على الحلبات بالاضافة الى الطرقات العادية.

ويتمتع النموذج الأولي التجريبي (نموذج ما قبل الانتاج) بقوة أكبر من صادرة عن المحركات الكهربائية والمكابح الجديدة والعجلات الأكبر حجمًا وجهاز التعليق المضبوط لتحسين الثبات والتماسك على الطرقات والحلبات في آن واحد. وكان الرئيس التنفيذي للشركة توماس انغلاث Thomas Ingenlath قد طلب من الفريق تصميم Polestar 2 خاصة بحلبة غودوود Goodwood.

تعتمد بولستار 2 اكسبيريمانتال Polestar 2 Experimental على سيارة الإنتاج ذات المدى الكهربائي الطويل وثنائية المحرك. حيث تمت زيادة إنتاج المحركين المزدوجين من 408 حصان / 300 كيلو واط وصولاً إلى 476 حصان / 350 كيلو واط. لم تقدم Polestar أرقام الأداء ، لكنها بالتأكيد ستكون أسرع من نسخة الإنتاج التي تتسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في 4.7 ثوان.

من الناحية الميكانيكية، تم تقوية النوابض الأمامية بنسبة 80 % والنوابض الخلفية بنسبة 40 % ، وتم تركيب مخمدات أداء جديدة قابلة للتعديل بثلاثة اتجاهات من Öhlins وهي أكثر صلابة بنسبة 30 في المائة.

إقرأ أيضا:موبوكس من بريجستون – الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات

المحوران الأمامي والخلفي باتا أعرض بمقدار 20 مم وتم تخفيض التعليق بمقدار 30 مم. وحصلت السيارة أيضًا على قضيب دعامة التعليق الأمامي مصنوع من ألياف الكربون والموجدو في سيارة فولفو أس60 بولستار انجينيرد S60 Polestar Engineered وقضيب دعامة خلفي مصنوع خصيصًا لمزيد من الصلابة.

وتأتي Experimental Polestar 2 مع عجلات مقاس 21 بوصة مع إطارات 275 / 30R Pirelli PZero Rosso ومكابح Akebono ذات ستة مكابس أقوى من Polestar 1 العادية.

وتشمل التغييرات المرئية أقواس عجلات ورفاريف أعرض ومصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها تتميز بلمسات بلون الهيكل .وتم دمج الطلاء الخارجي الأبيض Snow Matte مع شريط السباق Magnesium Matte وعجلات سوداء.

لم تكشف الشركة عما إذا كانت تنوي إنتاج هذه السيارة فعلياً، وقال يواكيم ريدولم Joakim Rydholm ، كبير مهندسي الشاسي في الشركة ، الذي سيقود النموذج الأولي في Goodwood: “هذه السيارة هي ما يحدث عندما نمنح الحرية لنتجاوز حدودنا. Polestar 2 هي بالفعل سيارة ديناميكية رائعة وقد أمضينا آلاف الساعات في تحسين خصائص قيادتها. لقد ارتقى الهيكل الجديد لـ Goodwood بالفعل إلى المستوى التالي. لا استطيع الانتظار حتى اصعد التل! “

إقرأ أيضا:العرض الأول لسيارة أودي سكاي سفير التجريبي…

إقرأ أيضا:كرايسلر باسيفيكا 2022.. تحديثات مذهلة لتشكيلة فئات…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged polestar. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب تكشف عن طراز جراند شيروكي هجين 4xe للعام 2022 …
التالي
ألمانيا تفرض غرامة على “تسلا” بسبب بناء غير مرخص

اترك تعليقاً