دليل السيارات

بوغاتي بوليد 2024 الجديدة بالكامل – الهايبركار المتفوقة تتحول الى الانتاج والسعر 4.7 مليون دولار

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بوغاتي بوليد 2024 الجديدة بالكامل – الهايبركار المتفوقة تتحول الى الانتاج والسعر 4.7 مليون دولار

بوغاتي بوليد 2022 الجديدة بالكامل – الهايبركار المتفوقة تتحول الى الانتاج والسعر 4.7 مليون دولار

أعلنت شركة بوغاتي  Bugatti اليوم أنها ستنتج مجموعة محدودة للغاية من طراز بوليد Bolide فائقة الأداء وسيكون العدد 40 نسخة فقط.

تم الكشف عن السيارة في أكتوبر 2020 ، وكان من المقرر أنها ستكون لنسخة واحدة في ذلك الوقت، وهي التي تم نحتها بشكل أساسي في جسم شيروة Chiron حتى تم ترك أقل قدر ممكن بين الهواء والسائق ومحرك Bugatti الأسطوري W16 سعة 8.0 لتر .

وقال ستيفان وينكلمان ، رئيس بوغاتي: “لقد ولّدت سيارة Bolide قدرًا كبيرًا من الحماس العام الماضي. بعد العرض التقديمي ، طلب منا عدد كبير من المتحمسين وهواة الجمع تطوير Bolide التجريبية كسيارة إنتاج. لقد اندهشت تمامًا من ردود الفعل العملاء والمتابعين من جميع أنحاء العالم “.

مثل سيارة العام الماضي الاختبارية ، ستتميز نسخة الإنتاج بعناصر هوائية مميزة وتقنية، وفتحة هواء مثبتة على السقف ، ووضعية جلوس منخفضة للغاية.

لسوء الحظ ، لن تتميز السيارة المنتجة بالمحرك التجريبي الذي بقوة 1850 حصان (1،360 كيلو واط) ، والذي يعمل فقط بوقود السباق 110 أوكتان.

بدلاً من ذلك ، اختارت بوغاتي غاز 98 RON المتوفر عالميًا مع قوة تبلغ 1،600 حصان (1،176 كيلو واط) و1600 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي إي كيو أس 53 الجديدة 2022 – ليموزين كهربائية فاخرة وصاروخية بقوة 761 حصان

وتقول بوغاتي، أنه تم ضبط السيارة من أجل “دورات أعلى في الدقيقة للاستخدام على مضمار السباق ، جنبًا إلى جنب مع نظام السحب والعادم لتحقيق استجابة أسرع وأكثر عفوية “.

كما تم تصميم السيارة لتتوافق مع معايير السلامة الدولية الصادرة عن الاتحاد الدولي للسيارات. وهذا يعني التوافق مع نظام HANS ، مع جهاز إطفاء الحرائق تلقائيًا ، وإعادة التزود بالوقود بالضغط باستخدام مثانة الوقود ، وقفل مركزي للعجلة ، وحزام من ست نقاط.

ونتيجة لذلك ، ستأتي بوليد بوزن 1450 كجم ، اي 210 كجم اضافياً إلى 1240 كجم وزن النسخة الأصلية. وهذا يعني أيضًا أنها ستحتوي على نسبة وزن إلى قوة تبلغ 0.9 كجم لكل حصان.

وتابع وينكلمان: “إن سلامة العملاء هي دائمًا على رأس أولوياتنا. لذلك ، قررنا تقديم أيام حلبات حصرية لهذه السيارة المتطرفة من أجل ضمان بيئة آمنة في جميع الأوقات وتعريف العملاء تدريجيًا بأداء Bolide المذهل.”

تقول بوغاتي إن Bolide ستكون جاهزة للتسليم في عام 2024 بسعر 4 ملايين يورو أي حوالي 4.7 مليون دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية.

إقرأ أيضا:انفينيتي كيو أكس 60 الجديدة بالكامل 2022 – التناغم الرائع بين القوة الرياضية والبساطة الجميلة

إقرأ أيضا:أودي أر8 في10 بيرفومنس أر دبليو دي 2022 – الطراز الجديد بالقوة الاضافية والأداء الخارق



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بوغاتي بوليد 2022 الجديدة بالكامل – الهايبركار المتفوقة تتحول الى الانتاج والسعر 4.7 مليون دولار
التالي
رسمياً: ريماك نيفيرا 2022 هي أسرع سيارة إنتاج من حيث التسارع في العالم

اترك تعليقاً