سيارات معدله

بورش 911 GT2 RS التي كسرت أرقام السرعة القياسية تحصل على تعديلات بقوة 945 حصان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش 911 GT2 RS التي كسرت أرقام السرعة القياسية تحصل على تعديلات بقوة 945 حصان

المربع نت – بورش 911 GT2 RS هي بالفعل سيارة أيقونية إذ تمكنت من كسر أرقام السرعة القياسية للسيارات الإنتاجية في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة وقت انطلاقها، قبل تفوق مرسيدس AMG وان عليها وحصد هذا اللقب لنفسها الأسبوع الماضي.

وحصلت البورش على إصدار معدل مثير للاهتمام من شركة مانهارت المخضرمة المتخصصة في تعديل السيارات الألمانية الرياضية، ولنبدأ بالتحديثات الميكانيكية مثل الشواحن التوربو الأكبر حجماً والمبرد الداخلي الجديد ضمن تعديلات أخرى لنظام توليد الطاقة، ما سمح برفع القوة إلى 945 حصان وعزم الدوران إلى 1050 نيوتن متر.

بورش 911, المربع نت

وحدثت بورش ناقل الحركة الأصلي PKD بـ 7 سرعات للتعامل مع كل هذه القوة الإضافية بأريحية وثقة، مع تحديثات مماثلة لمنصة السيارة لتحسين الثبات، وإن احتفظت مانهارت بنظام الكبح الكربوني السيراميكي الحالي، وجنوط المغنيسيوم بدون تغييرات بارزة.

بالنسبة للتحديثات الجمالية فتشمل وضع مكونات متعددة من ألياف الكربون خفيفة الوزن في مختلف أنحاء الخارجية، خاصة على مشتت الهواء الخلفي وحول فتحات الهواء والمصدات، كما نلاحظ لمسات جمالية جديدة على هيئة شرائط رياضية وحروف منقوشة من مانهارت.

التحديثات الداخلية لا تذكر وتقتصر على فرش جديد للأرضية، وستطرح مانهارت الإصدار الجديد خلال أسابيع بسعر باهظ بالطبع، يبدأ من 550 ألف دولار – 2.13 مليون ريال.

إقرأ أيضا:برابوس تضع بصمتها على مرسيدس E 63 S 4MATIC+ لتنطلق بقوة 800

بورش 911, المربع نت بورش 911, المربع نت  بورش 911, المربع نت بورش 911, المربع نت بورش 911, المربع نت بورش 911, المربع نت بورش 911, المربع نت

إقرأ أيضا:سيارة تيسلا مغطاة بالذهب سعرها يتجاوز مليون ريال!

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعديل سيارة مازدا RX-7 ووضع مقدمة تويوتا سوبرا MK4 الأيقونية عليها – المربع نت
التالي
فيراري 308 تحصل على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان – المربع نت