دليل السيارات

بورش 911 ميغا 30 الجديدة 2022 – التاريخ العريق يحضر بقوة مجدداً مع شركة ستروسيك

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش 911 ميغا 30 الجديدة 2022 – التاريخ العريق يحضر بقوة مجدداً مع شركة ستروسيك

بورش 911 ميغا 30 الجديدة 2022 – التاريخ العريق يحضر بقوة مجدداً مع شركة ستروسيك

تتمتع شركة ستروسيك اوتو ديزاين Strosek Auto Design بتاريخ طويل وحافل في تعديل طرازات بورش 911، وكشفت هذه الشركة مؤخراً عن أحدث مشاريعها للاحتفال بمرور 30 ​​عامًا على سيارتها الشهيرة “ميغا” من التسعينيات. ولكن هذه المرة فقط ، بدلاً من طراز “سبيدستر” ، تم تعديم طراز ميغا الجديدة بفئو الكوبيه.

لإنشاء “Mega 30” الجديدة ، التي سيتم إنتاج 30 وحدة منها فقط ، بدأت الشركة الألمانية بطراز 964 عادية وطوّرت طقمًا عريضًا للجسم جنبًا إلى جنب مع سلسلة من ترقيات الأداء لسيارة 911 المبردة بالماء.

تتضمن هذه المجموعة أقواس عجلات أمامية وخلفية واسعة والتي تعمل على تغيير شكل السيارة على الطريق بشكل جذري. كما سمحت هذه الرفارف الجديدة لـ Strosek بتركيب مجموعة فريدة من العجلات مقاس 19 بوصة في السيارة ، ملفوفة بإطارات Michelin Pilot Sport 4S بقياس 245/30 في الأمام و 295/25 في الخلف. وتم أيضًا تركيب لفائف V3 الشهيرة من KW ، وكذلك قضبان التثبيت من H&R.

إقرأ أيضا:مرسيدس تطرح معاينة مثيرة لمفهوم إي كيو جي EQG النس…

وهناك بعض التغييرات الأخرى على الشكل الخارجي بورش 911 ميغا 30 من ستروزيك ، بما في ذلك تركيب المرايا الجانبية الجديدة ، والمصدات الأمامية والخلفية المصممة حسب الطلب ، والتنانير الجانبية المميزة ، والجناح الخلفي الكبير.

وقامت الشركة أيضاً بترقية أداء السيارة ، بما في ذلك أعمدة الكامات الجديدة ، ومدخل هواء مخصص ، ووحدة تحكم إلكترونية مضبوطة ، ومحول حفاز مكون من 100 خلية ، ونظام عادم رياضي.

ينتج طراز Mega 30 الأساسي 300 حصان بينما يمكن للذين يبحثون عن المزيد من القوة ترقية المحرك إلى 450 حصان. كما تأتي مع علبة تروس يدوية مؤلفة من ست سرعات معدّلة.

ولم تنس Strosek التصميم الداخلي للسيارة، حيث قامت بتويدها بمقاعد Recaro جديدة وألواح من ألياف الكربون وكمية كبيرة من مادة الكانتارا مع الأسطح الجلدية. وهناك أيضًا عجلة قيادة مومو ذات تصميم جميل.

سيبلغ سعر كل نسخة من سيارات بورش 911 ميغا30 حوالي 300 ألف يورو اي حوالي 346 ألف دولار بأسعار الصرف الحالية.

إقرأ أيضا:لينكون زافير 2023 الجديدة بالكامل – سيدان أميركية أنيقة ورياضية التصميم

إقرأ أيضا:بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هكذا تتحول مرسيدس بنز إي كلاس الى طراز مايباخ بأقل من 2000 دولار كتكلفة
التالي
سيارة “بوت تيل” الاستثنائية من كوتشبيلد في أول ظهو…