دليل السيارات

بورش 911 كاريرا 4أس (993) 1997 – تحطم الرقم القياسي العالمي في مزاد علني

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش 911 كاريرا 4أس (993) 1997 – تحطم الرقم القياسي العالمي في مزاد علني

بورش 911 كاريرا 4أس (993) 1997 – تحطم الرقم القياسي العالمي في مزاد علني

حطمت سيارة بورش 911 كاريرا 4 اس (من طراز 993) Carrera 4S 911 (993) الأرقام القياسية العالمية للمزادات لهذا الطراز مع بيع النسخة المصورة هنا بمبلغ قدره 270 ألف دولار.

لا تزال هذه النسخة المنتجة في عام 1997 في حالتها الأصلية حيث تم تخزينها وصيانتها بدقة، وتظهر على العداد فقط 1812 كلم فقط من السير.

تأتي هذه النسخة من الطراز الأيقوني 911 المبرد بالهواء باللون الأصفر المذهل ، وهي واحدة من أصل 1752 نموذجًا فقط تم تصميمه للسوق الأمريكية. وتأتي مزودةً بعدد لا يحصى من الخيارات بما في ذلك Porsche’s Aero Kit ، والمقاعد الرياضية ، وحزمة صوت المحرك ، والجلد على لوحة القيادة وألواح الأبواب.

تتمتع Carrera 4S بهيكل أعرض من 911 Turbo في تلك الحقبة ، وهي مزودة بمحرك Porsche VarioRam ، الذي يوفر 282 حصانًا من المحرك السداسي الاسطوانات المسطحة بسعة 3.6 ليتر والمزود بعلبة تروس يدوية بست سرعات ونظام دفع رباعي.

بقيت المكونات في الداخل والخارج أصليةً تمامًا وحصلت السيارة على اعادة تأهيل شاملة من المصمم الشهير لاري كوسيلا من AMMO ، وهو خبير في الحفاظ على تشطيبات المصنع.

إقرأ أيضا:شركة الإمارات للسيارات تحتفي بالنساء في أبوظبي عبر مبادرة “هي مرسيدس”

في مايو 2021 ، تم فحص السيارة بالكامل من قبل متخصص بورش في ولاية كونيتيكت. بالإضافة إلى المواد الاستهلاكية المعتادة ، تضمنت الخدمة مضخة وقود جديدة وأغطية وحشيات صمامات سفلية جديدة ومستشعرات أمامية ABS وقوائم تعليق أمامية ومجموعة جديدة من إطارات Michelin Pilot Sport 2 الجديدة.

تباع هذه السيارة من خلال منصة المزاد على الإنترنت Collecting Cars الذي يعتبر السوق الأول لسيارات بورش العالية القيمة عبر الإنترنت.

وقال إدوارد لوفيت ، مؤسس شركة Collecting Cars: “تعتبر سيارة 993 Carrera 4S هذه مثالًا رائعًا على سيارة بورش الرياضية الكلاسيكية الحديثة وستكون إضافة مذهلة إلى أي مجموعة من أكثر طرازات العلامة التجارية رواجًا. ولم يتم المساس بها عمليا”.



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات بورش. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:تويوتا أيغو أكس 2022 الجديدة بالكامل – كروس أوفر المدينة الصغيرة الأجمل
السابق
من حلبات السباق إلى ال…
التالي
رينج روفر تكشف النقاب عن إصدار ذهبي حصريا لليابان …