دليل السيارات

بورش 911 غلف الأسطورية الرائعة 2021 – العودة المجلّية مع ايفيراتي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش 911 غلف الأسطورية الرائعة 2021 – العودة المجلّية مع ايفيراتي

بورش 911 غلف الأسطورية الرائعة 2021 – العودة المجلّية مع ايفيراتي

تعرض شركة ايفيراتي Everrati حاليًا سيارة بورش 964 التي حولتها إلى مركبة كهربائية بالكامل وأطلق عليها اسم غلف سيغنتيشر Gulf Signature Edition في صالون بريفي Salon Privé.

يوجد داخل هيكل 911 الكلاسيكي هذا حزمة بطارية بقدرة 53 كيلو وات في الساعة ونظام إدارة بطارية متقدم مقترن بمحرك كهربائي يولد 500 حصان تنقل الى العجلات الخلفية.

تتميز نسخة Gulf Signature Edition أيضًا بعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر ، ونطاق كهربائي يبلغ 289 كم ويمكن أن تصل إلى سرعة 100 كم / ساعة في أقل من 4 ثوانٍ. علماً ان الطراز الأصلي من بورش 911 هذه (964) كانت تأتي بقوة 247 حصانًا و 310 نيوتن متر.

تم إجراء تعديلات أخرى مختلفة. على سبيل المثال ، صنعت الشركة البريطانية عددًا من ألواح الهيكل الجديدة من ألياف الكربون خفيفة الوزن. كما زودت السيارة الرياضية بعجلات سوداء وكروم ولوحة مميزة مستوحاة من غلف، ومن هنا جاءت تسميتها. يبدو رائعًا ومن الخارج ، لن تستطيع التمييز انها كهربائية بالكامل لأنه تحتوي على على مخرجين كبيرين للعادم في الخلف.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز سيتان 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأكثر فخامة من رينو كانغو … قريباً

وقال جاستن لوني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Everrati: “تعيد Everrati تعريف بعض أكثر السيارات شهرة في العالم لتمكننا من قيادتها والاستمتاع بمستقبل نظيف. نحن فخورون بعرض أول إبداعاتنا المبنية على سيارة بورش 911 (964) غلف المكهربة والمعاد تعريفها في صالون بريفيه ، جنبًا إلى جنب مع بعض الأساطير الحقيقية لهذه الصناعة. إن الجمع بين اللون الأزرق والبرتقالي المذهل ومجموعة نقل الحركة الكهربائية المتطورة لدينا يجعل إصدار Signature الخاص بنا سيارة خارقة استثنائية خالية من الانبعاثات “.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مرسيدس أي أم جي جي تي كوبيه بأربعة أبواب لعام 2022…



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
اليوم الثاني من رالي لبنان الدولي – البترون تبتسم لروجيه فغالي وناصر العطية خلفه
التالي
نيسان سيلفيا 2021 النموذجية – اعادة رسم خطوط الكوبيه اليابانية العريقة بلغة العصر

اترك تعليقاً