دليل السيارات

بورش 911 جي تي ستريت أر كابريوليه 2021 – أخطر سيارات السوبركار المكشوفة من تعديل تيك أرت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش 911 جي تي ستريت أر كابريوليه 2021 – أخطر سيارات السوبركار المكشوفة من تعديل تيك أرت

بعد طرح شركة التعديل تيك أرت TECHART لسيارة جي تي ستريت أر TECHART GTstreet R في يونيو الماضي، تقدم الشركة الآن النسخة المكشوفة تيك أرت جي تي ستريت أر كابريوليه TECHART GTstreet R Cabriolet. وستقتصر متغيرات GTstreet R كوبيه وكابريوليه على 87 وحدة فقط.

بالإضافة إلى برنامج GTstreet R – الذي يتألف من حزمة إيروديناميكية ونظام العادم الرياضي TECHART وعجلات TECHART Formula VI، تتوفر ترقيات إضافية للأداء والمقصورة الداخلية لطرازي 911 Turbo و 911 Turbo S Cabriolet. تم تطوير وتصنيع جميع المكونات وفقًا لمتطلبات الجودة العالية من قبل TECHART – “المصممة في ألمانيا”. وتتوفر مجموعة GTstreet R Cabriolet بسعر 63000 يورو بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ويمكن طلبها اعتبارًا من الآن.

في إطار مهمة “الكمال بشكل أفضل” ، قامت TECHART بتجهيز 911 بهيكل خفيف الوزن ومحسّن للأداء ومكونات تقنية تجعل السيارة قنلبةً حقيقيةً ليوم على مسار الحلبة ومخصصة للطريق العادية بنفس الوقت.

تتميز مكونات مذهلة من ألياف الكربون خفيفة الوزن مع الديناميكا الهوائية المحسنة المظهر الخارجي الأيقوني لسيارة TECHART GTstreet R Cabriolet. تأتي السيارة مع الحزمة الهوائية الرياضية مع المئزر الأمامي ، وغطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون ، والمصدات خفيفة الوزن جنبًا إلى جنب مع امتدادات أقواس العجلات ، والتنانير الجانبية ، والمئزر الخلفي والجناح الخلفي المصنوع من الكربون. بينما تضمن مداخل الهواء الكبيرة تدفق الهواء الأمثل إلى المبردات الداخلية.

إقرأ أيضا:مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

بورش 911 جي تي ستريت أر كابريوليأخطر سيارات السوبركار المكشوفة والمعدّلة

من خلال ترقيتين للطاقة ، تفي TECHART GTstreet R Cabriolet بوعدها بتقديم أداء لا مثيل له على الحلبة. حيث تعمل مجموعة TECHART powerkit TA092 / T1.1 المزودة بإدارة TECHTRONIC على تعزيز محرك 911 Turbo S Cabriolet بقدرة إضافية تبلغ 44 كيلووات (60 حصانًا) ويولد ناتجًا إجماليًا يبلغ 522 كيلوواط (710 حصان) بضغطة زر. يزيد العزم الأقصى بمقدار 100 نيوتن متر إضافي ، وبالتالي يبلغ إجمالي عزم الدوران 900 نيوتن متر.

تعمل الشواحن التوربينية الجديدة والمحسّنة فيما يتعلق بالبرامج المحسّنة لإدارة المحرك ووحدة التحكم في ناقل الحركة على تقليم بورشه 911 توربو إس كابريوليه إلى أقصى أداء مع ترقية الطاقة TECHART الأكثر إثارة للإعجاب TA092 / T2.1 حتى الآن مع ما يصل إلى 588 كيلو واط (800 حصان)، وعزم دوران يبلغ 950 نيوتن متر وبسرعة قصوى 350 كم / ساعة.

يمكن خفض مستوى السيارة بمقدار 25 مم مع مجموعة النوابض الرياضية TECHART وتضمن تجربة قيادة رياضية أكثر مقارنةً بسيارة 911 Turbo Cabriolet القياسية، بينما تتيح مجموعة ال coilover الجديدة خفضًا اضافياً من 5 مم إلى 30 مم.

وتعتبر الجهة الخلفية الأجمل في السيارة، ويمكن الاستمتاع بالمشهد الصوتي الفريد والعاطفي لنظام العادم الرياضي الملحوم يدويًا في TECHART GTstreet R Cabriolet. والذي يأتي مع نظام التحكم بالصمام – مع مجموعة واسعة من الصوتيات بين إعداد الصمام المفتوح والمغلق – يجعل كابريوليت السيارة الرياضية الفائقة الرفيق المثالي كل يوم وعلى مضمار السباق أيضاً.

إقرأ أيضا:تسريب صور تويوتا كراون 2022 إس يو في قبل عرضها

نمت أبعاد العجلات والإطارات مع حزمة GTstreet R aerokit وتَعِد بتحكم أفضل مع مسار أعرض ب 30 ملم على المحور الأمامي. وتتوفر عجلات TECHART Formula VI بمقاس 20 و 21 بوصة بقفل مركزي بالإضافة إلى نسختها الخاصة مع وبدون أقراص هوائية.

مع مزيج عالي الجودة من Alcantara® والجلود والأقمشة التراثية وحزم ألياف الكربون الفردية ، لم يترك مصنع TECHART القسم الداخلي كما هو. وتأتي عجلة القيادة الرياضية من TECHART والمصنوعة يدويًا مع التفاصيل الحصرية لتكمل المقصورة الداخلية في GTstreet R Cabriolet.

إقرأ أيضا:جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيف ستلعب الروبوتات دوراً هامّاً في رحلة هيونداي موتور لبناء مستقبل أفضل؟
التالي
سيارة أودي إي- ترون جي تي الكهربائية بالكامل الجدي…