دليل السيارات

بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان

استخدمت بورش معرض ميونيخ للسيارات لإعطائنا لمحة عن المستقبل الكهربائي لسيارات السباق الخاصة بها من خلال سيارة كوبيه التي تلمح أيضًا إلى الجيل التالي من سيارات الطرق.

تأتي بورش ميشين أر Mission R على شكل كايمان وهي سيارة كوبيه ذات محرك مزدوج ، ودفع رباعي الدفع مصممة لفرق سباقات العملاء الذين قد يتنافسون حاليًا في إحدى بطولات بورش العديدة ذات السلسلة الواحدة حول العالم.

تصل قوة السيارة إلى 1088 حصان ويمكنها الحفاظ على هذه القوة طوال السباق بفضل تبريد زيت المحركات. وتم تصميم البطارية مع وضع السباق في الاعتبار ، لتستمر لمدة 30 دقيقة ، مما يسمح لها بإكمال سباق بالكامل ، بينما تعني تقنية 900 فولت أنه يمكن شحنها من 5-80 في المائة في 15 دقيقة.

لكن رئيس التصميم في بورش أوضح أن هناك ما يحدث هنا أكثر من مجرد سيارة سباق بسيطة ، وهو الشيء الذي تم التلميح إليه من خلال تصميم المصابيح الأمامية ، المستوحاة بوضوح من Boxster الذي تم إصداره قبل 25 عامًا بالضبط.

إقرأ أيضا:أودي أس كيو7 2021 المعدّلة من أبت – أرتفاع كبير بالأداء وصولاً لمنافسة لامبورغيني أوروس

وقال مايكل ماور ، رئيس التصميم في بورش: “ابق على اتصال ، سترى كيف تجد بعض العناصر طريقها إلى سيارات الإنتاج المستقبلية”.

اذا قمنا بنزع الجناح الخلفي العملاق ، والناشر الخلفي ، والفاصل الأمامي سيصبح ليس من الصعب أن ترى كيف يمكن أن تصبح Mission R هي دمج بين 718 Boxster و Cayman المستقبليين.

واستنادًا إلى السنوات الأربع التي استغرقتها بورش لتحويل طراز Mission-E من عام 2015 إلى سيارة إنتاج وهي تايكان لعام 2019 ، يمكننا على الأرجح توقع رؤية شيء مشتق من Mission R في صالات العرض بحلول عام 2025.

بورش ميشن أر 2021 الجديدة بالكامل – لمحة مستقبلية عن الجيل القادم من كايمان



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بورش 911 كاريرا جي تي أس كابريوليه 2022 الجديدة بالكامل – النخسة المكشوفة الرائعة من الاسطورة المستمرة



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
دايملر تطلق سمارت كونسبت1 الكروس الأنيقة الكهربائي…
التالي
إم جي موتور تكشف عن نسخة سيارة آر إكس 8 بلاك إيدشن…

اترك تعليقاً