دليل السيارات

بورش كايان كوبيه 2022 الجديدة – النسخة الأكثر قوة وتميّزاً … قريباً

[ad_1]

بورش كايان كوبيه 2022 الجديدة – النسخة الأكثر قوة وتميّزاً … قريباً

صرّحت شركة بورش بأنها تعمل على إصدار جديد عالي الأداء من كايان بهدف منافسة لامبورغيني أوروس، حيث أصدرت شركة صناعة السيارات الألمانية المعلومات الرسمية الأولى جنبًا إلى جنب مع مقطع فيديو لوالتر روهرل وهو يقود سيارة اختبار مموهة قليلاً على الحلبة.

من المتوقع أن يكون طراز كايان الجديد أقوى طراز في المجموعة من ناحية تلك التي تعمل بمحرك احتراق داخلي فقط، حيث يتميز بنسخة مطورة من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة تصل إلى 631 حصان. يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من الطاقة دائمًا الذهاب إلى كايان توربو إس إي هايبريد المتفوق.

بالمقارنة مع أشقائها الهجينة الأكثر قوة ، فإن بورش كايان التي لم يتم تسميتها بعد ستركز بشكل أكبر على ديناميكيات القيادة وسيتم تقديمها حصريًا مع طراز كوبيه.

وعمل مهندسو بورش على إصلاح نظام التثبيت النشط PDCC (نظام التحكم الديناميكي بالهيكل ) للحصول على طابع تماسك وتحكم أكثر توجهاً نحو الأداء ، في حين تم تعزيز المحور الأمامي بحواف أعرض نصف بوصة وكامبر أكثر سلبية.

قال سائق اختبار بورش لارس كيرن ، الذي شارك في تطوير طراز كايان كوبيه الجديد: “يحافظ نظام PDCC دائمًا على توازن الجسم ومستواه حتى أثناء المنعطفات الصعبة للغاية”.

إقرأ أيضا:جاكوار C-type المعاد إنتاجها الجديدة.. احتفالاً بت…

ويكمل كيرن: “بالمقارنة مع كايان توربو كوبيه ، فإن الحافات الأمامية الآن أعرض بمقدار نصف بوصة ، وتم زيادة الحدبة السلبية بمقدار 0.45 درجة من أجل توفير مساحة تلامس أكبر للإطارات الرياضية مقاس 22 بوصة التي تم تطويرها حديثًا خصيصًا لهذا الطراز”.

تحصل النسخة الجديدة من بورش كايان كوبيه أيضًا على نظام عادم جديد من التيتانيوم مع مواسير عادم مثبتة مركزيًا ، بالإضافة إلى مجموعة هوائية أكثر عدوانية تتضمن مصدًا أماميًا مُعاد تصميمه ، وجناح سقف بعناصر جانبية جديدة ، وجناح جديد أكثر وضوحًا بالاضافة الى الناشر الخلفي الجديد.

قال والتر روهرل ، بطل العالم للراليات مرتين وسفير بورش للعلامة التجارية بعد بضع لفات على حلبة هوكنهايم: “تظل السيارة مستقرة بشكل لا يصدق حتى في المنعطفات السريعة ، وسلوكها عند الانعطاف دقيق للغاية. أكثر من أي وقت مضى ، تشعر بأنك تجلس في سيارة رياضية مدمجة بدلاً من سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم.”

من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة بورش كايان كوبيه الجديدة في الأسابيع المقبلة.

فيديو:

إقرأ أيضا:لوسيد تعلن عن إصداري بيرفورمانس ورينج من لوسيد أير…

إقرأ أيضا:نيسان تكشف عن سيارة أريا اختبارية عالية الأداء مصم…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر








[ad_2]

السابق
أودي آي1 سبورتباك أس لاين كومبيتشين 2022 الجديدة
التالي
أبرز سيارات الـSUV كروس أوفر المدمجة الفارهة في 2021.. ترشيح الخبراء

اترك تعليقاً