دليل السيارات

بورش تايكان 2021 – اللمسات الرياضية البحتة من مانصوري


بورش تايكان 2021 – اللمسات الرياضية البحتة من مانصوري

كشفت مانصوري عن تصميمها المعدّل الخاص بسيارة بورش تايكان Porsche Taycan، وطالت هذه التعديلات الشكل الخارجي والمكونات الداخلية لمقصورة السيارة الكهربائية السوبر رياضية.

من الخارج، تبدأ التعديلات مع الواجهة الأمامية وبالتحديد مع الفاصل الفريد المصنوع من ألياف الكربون المصقولة والخفيفة الوزن بالإضافة إلى لمسات كربونية حول المصابيح وعبر فتحة التهوية على المصد، كما يستمر الكربون على طول جوانب تايكان الكهربائية بالكامل مع تنانير جانبية فريدة ومرايا ولمسات كربونية تمتد على طول الأبواب الأمامية.

وزودت Mansory أيضًا بورش تايكان بمجموعة عجلات مصنوعة من قطعة واحدة مقاس 22 بوصة. وتقول الشركة أن أضلع هذه العجلات الرفيعة تساعد على تبريد الفرامل وتحسين أداءها.

كما تم إجراء عدد كبير من التغييرات أيضًا في الجزء الخلفي من تايكان. فعلى سبيل المثال ، هناك جانح شفة مصنوع أيضاً من ألياف الكربون بالاضافة الى مصد جديد مع مشتت هواء مميز.

في الداخل، هناك عدد كبير من الخيارات للاختيار فيما بينها، من بينها ألواح انزلاقية من ألياف الكربون ، ولمسات فريدة ايضًا من ألياف الكربون ، وتنجيد جلدي مفصل حسب الطلب يمكن تشطيبه بأي لون يريده المالك كما أن الخياطة المتناقضة متاحة أيضا.

إقرأ أيضا:معرض ميونخ الدولي للسيارات 2021

من ناحية الأداء، لم تجري شركة التعديل الالمانية المشهورة أي تعديلات على محركات تايكان الكهربائية على الرغم من أن هذه الشركة معروفة بتعديلاتها المتطرّفة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:استعداداً لانطلاق رالي أبوظبي الصحراوي – جهود مكثفة لتجهيز مخيم الرالي قبل الاختبار الحقيقي في الظفرة



السابق
كيا سيراتو 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة وتصميم جديد جميل وملفت
التالي
عصرية وجذابة.. أوبل تطلق النسخة الكهربائية من “أسترا”

اترك تعليقاً