دليل السيارات

بورش تايكان تيك أرت 2022 – اللمسات الرياضية الأنيقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش تايكان تيك أرت 2022 – اللمسات الرياضية الأنيقة

بعد عام واحد من العرض الأول لعجلاتها مقاس 22 بوصة لسيارة بورش تايكان ، أطلقت شركة التعديل الألمانية تيك أرت TechArt مجموعة تصميم الكربون للنموذج الكهربائي مما يسمح بمزيد من التخصيص.

المكونات الهوائية مصنوعة من ألياف الكربون ، وهي متوفرة باللمسات النهائية اللامعة أو غير اللامعة وفي مجموعة متنوعة من الألوان المخصصة. تعتبر المجموعة دقيقة للغاية ، خاصة بالنسبة لـ TechArt ، حيث تكمل خطوط Taycan من خلال محاكاة تصميم لوحات مواصفات المصنع.

وبشكل أكثر تحديدًا ، في المقدمة ، توجد ألياف الكربون على الفاصل ، ومحيط السحب المركزي ، وحواف المصابيح الأمامية ، والستائر الهوائية. ويتميز الطراز أيضاً  بعجلات TechArt Formula VI الضخمة مقاس 22 بوصة التي تم إصدارها في يونيو 2020. علاوة على ذلك ، تضفي مجموعة من التنانير الجانبية وأغطية المرايا ومثلثات النوافذ لمسة من الكربون على المنظر الجانبي.

في الخلف ، توجد لوحة جديدة بحروف TechArt بأحرف زجاجية أكريليك لتحل محل شارة بورش ، بالإضافة إلى أجزاء جديدة للجناح ، والناشر ، وامتدادات المصد.

إقرأ أيضا:كيا إي في 6 جي تي 2022 الجديدة بالكامل – سوبر كروس أوفر كهربائية بكل معنى الكلمة

المقصورة الداخلية أقل رقة بكثير مع الجلد المثقوب وتنجيد الكانتارا الأسود النفاث للوحة القيادة وبطاقات الأبواب والمقاعد ، جنبًا إلى جنب مع عناصر متباينة بألوان زاهية. ويظهر شعار TechArt في وسط عجلة القيادة المصممة حسب الطلب ، كما أنها مطرزة على مساند الرأس.

لم يقم الموالف بإجراء أي تغييرات على مجموعة نقل الحركة أو جهاز تعليق سيارة بورش الكهربائية. للتذكير ، أسرع طراز تايكان هو توربو إس بقوة تصل إلى 761 حصان / 560 كيلو واط وعزم دوران 1050 نيوتن متر، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى  96 كم / ساعة في 2.6 ثوان وسرعة قصوى 260 كم / ساعة.

ستطلق TechArt قريبًا أداة تهيئة على الإنترنت لـ Taycan ، على غرار تلك المتوفرة بالفعل لطرازات بورش الأخرى ، مما يسمح للمالكين بتحديد السيارة وفقًا لذوقهم الخاص. إلى جانب الأجزاء الفردية لطقم الهواء ، يمكن للمالكين اختيار اللمسات النهائية ولون المكونات.

بورش تايكان تيك أرت 2022 – اللمسات الرياضية الأنيقة

إقرأ أيضا:أبرز خصائص ومميزات الجيل الجديد بالكامل من مرسيدس بنز أس كلاس 2021

إقرأ أيضا:شيفروليه كورفيت Z06 للعام 2023 انطلقت وهذه مواصفات…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مشاركة 67 سيارة بالسباق الرابع للسرعة اللبناني 2021
التالي
فوز مزدوج لكيا في جوائز “وات كار؟” السنوية للسيارات الكهربائية

اترك تعليقاً