دليل السيارات

بورش باناميرا غراند جي تي 2022

قدمت شركة التعديل المتخصصة بسيارات بورش تيك آرت TechArt طراز غراند جي تي GrandGT المصمم على أساس باناميرا.

يعمل نظام إدارة المحرك ، الذي لا يتداخل مع البرنامج القياسي ، على زيادة خرج وعزم دوران طرازي جي تي أس GTS و توربو أس Turbo S بمقدار 182 حصانًا (134 كيلو واط) و150 نيوتن متر و 90 حصانًا (66 كيلو واط) و 130 نيوتن متر على التوالي.

هذا يعني أن محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج ، وفقًا للشركة 669 حصان (492 كيلو واط) و 770 نيوتن متر في باناميرا جي تي إس

اما في طراز باناميرا توربو أس فتصل القوة بعد التعديل المذكور الى 720 حصانًا  (529 كيلوواط) وعزم الدوران الى 950 نيوتن متر.

يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  3.4 و 3.0 ثانية على التوالي في الطرازين المذكورين، بينما تبلغ السرعة القصوى 305 كم / ساعة في GTS و 315 كم / ساعة في Turbo S.

بصرياً، قامت TechArt بزيادة عرض السيارة بمقدار 50 مم في المقدمة و 80 مم في الخلف عن طريق إضافة امتدادات لأقواس العجلات.

ويتميز المصد الأمامي بمآخذ هواء أكبر تعمل على تحسين تدفق الهواء وتحسين تبريد الفرامل ، ومئزر مدمج. بينما يساهم غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون بقبته القوية ومنفذ الهواء المركزي في التصميم القوي ، جنبًا إلى جنب مع الجناح الخلفي وناشر رباعي الزعانف مع فتحات لأنابيب العادم المصنوعة من التيتانيوم مع طلاء من ألياف الكربون.

إقرأ أيضا:إنفينيتي تدعم طراز عام 2022 من نموذج Q50 بنظام آبل…

كما يمكن الاختيار بين مجموعة من العجلات الجديدة الرياضية التي تأتي بقياسين أما 21 بوصة أو 22 بوصة لتكمل الشكل الخارجي الرياضي البحت.

بالنسبة للمقصورة الداخلية ، يقدم الموالف مجموعة مختارة من الجلد والكانتارا ، بأنماط وألوان مختلفة ، وخياطة متباينة وأنابيب ، وأرضية خاصة وحصائر خاصة بصندوق السيارة ، وتقليم من ألياف الكربون ، وشعار الشركة منقوش في حواف الأبواب والمقاعد وحصائر الأرضية.

بورش باناميرا غراند جي تي 2022 الجديدة – تصميم وأداء رياضيين بامتياز من تعديل تيك آرت


 قلعة السيارات



تابعونا على تويتر

إقرأ أيضا:مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش

السابق
تشغيل تكييف السيارة بأقل معدل استهلاك
التالي
رغم قيود كورونا 569% زيادة بمعدل تسجيل السيارات الجديدة

اترك تعليقاً