دليل السيارات

بورش باناميرا بلاتينوم 2022 – فئة الفخامة الاضافية الجديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بورش باناميرا بلاتينوم 2022 – فئة الفخامة الاضافية الجديدة

بورش باناميرا بلاتينوم 2022 – فئة الفخامة الاضافية الجديدة

تتوسع تشكيلة بورش باناميرا حيث قدمت الشركة بإصدار طراز بلاتينيوم جديد، والذي سيصل إلى الأسواق المحددة في الربيع المقبل. وتم تصميم إصدار بلاتينوم، المتوفر على فئات باناميرا وباناميرا 4 وباناميرا 4 E-Hybrid ، لرفع مستوى الطراز الأساسي مع ترقيات التصميم والمعدات الإضافية.

بدءًا من الخارج ، يتميز الطراز بلمسات بلاتين ساتان ، وتطعيمات نافذة سوداء شديدة اللمعان وأنابيب عادم رياضية سوداء. لم يتوقف المصممون عند هذا الحد ، فقد أضافوا أيضًا مصابيح خلفية فريدة وعجلات رياضية ذات تصميم حصري مقاس 21 بوصة مع تشطيب بلاتيني لامع. ويمكن للعملاء أيضًا اختيار عجلات خاصة ب Panamera مقاس 20 بوصة.

بالانتقال إلى المقصورة ، يحتضن الإصدار بلاتينوم الفخامة حيث يتميز بمقاعد أمامية مريحة يمكن ضبطها كهربائياً في 14 وضعاً مع تدفئة وتهوية. يتميز الطراز أيضًا بمقاعد خلفية مُدفأة بالإضافة إلى نظام تحكم في بالحرارة رباعي المناطق.

وسيجد العملاء حواف من الألومنيوم المصقول باللون الأسود ، وألواح عتبات من الألومنيوم المصقول “Platinum Edition” ومساند رأس منقوشة تتميز بشعار بورش.

إقرأ أيضا:جينيسيس تعرض Electrified G80 في معرض شنجهاي الدولي

يالاضافة الى نظام صوتي من Bose ، ونظام معلومات ترفيهي من الجيل السادس مع SiriusXM 360L بالإضافة إلى نظام Android Auto اللاسلكي ونظام Apple CarPlay اللاسلكي.

تشمل المزايا الأخرى نظام التعليق الهوائي التكيفي مع نظام إدارة التعليق النشط من بورش ونظام مساعد التوجيه Power Steering Plus ومساعد تغيير المسار. يأتي الطراز أيضًا مع المصابيح الأمامية LED Matrix Design بشكل قياسي مع نظام Porsche Dynamic Lighting System Plus.

يبدأ السعر (في الولايات المتحدة حيث ستصدر هذه الفئة في البداية) من 101.900 دولار أمريكي لإصدار باناميرا بلاتينيوم و 106.000 دولار أمريكي لإصدار باناميرا 4 البلاتيني. يتميز كلاهما بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر ينتج 330 حصانًا (242 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 449 نيوتن متر.

يمكن للعملاء أيضًا الترقية إلى Panamera 4 E-Hybrid Platinum Edition ، والذي يبدأ بسعر 115200 دولار. ويتميز بالمحرك المذكور أعلاه ، مع دمجه مع نظام هجين مكون من محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 17.9 كيلو وات في الساعة. يمنح هذا الإعداد السيارة ناتجًا مشتركًا يبلغ 461 حصانًا (339 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:إنفينيتي تحدد موعد الكشف عن الكروس أوفر المنتظرة كيو أكس 60 الجديدة بالكامل 2022

إقرأ أيضا:فيراري تيستاروسا الأيقونية تعود من جديد في 2021



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات بورش. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي غراندور 2021 الجديدة تماماً – سيدان كلاسيكية بحتة بتقنية كهربائية ومواصفات ذكية
التالي
جنرال للإطارات تطلق أول إطارات بالعالم لكافة التضاريس ومخصَّصة لعربات التخييم مع تصنيف سي