دليل السيارات

بوجاتي شيرون سوبر سبورت لأول مرة في حلبة دبي أوتود…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بوجاتي شيرون سوبر سبورت لأول مرة في حلبة دبي أوتود…

تلمع الحرارة فوق الأسفلت في حلبة دبي أوتودروم. يقرأ مقياس الحرارة 34 درجة مئوية، مع استمرار ارتفاع درجة حرارة المسار. من بعيد، تلوح ناطحات السحاب الشاهقة في الأفق حيث يستعد العملاء في الشرق الأوسط لتجربة بوجاتي شيرون سوبر سبورت لأول مرة.

بوجاتي شيرون سوبر سبورت - دبي

ولكن قبل أن يجلسوا خلف عجلة القيادة، يعرض سائقي الاختبار الرسميين في بوجاتي، بيير هنري رافانيل وآندي والاس، أداء شيرون سوبر سبورت الفائق من خلال 16 زاوية في أوتودروم، والمضائق ذات دواسة الوقود الكاملة، والانحناءات الكاسحة ومناطق الكبح G-inducing.

 بوجاتي شيرون سوبر سبورت - دبي

بعد ذلك، حان الوقت للعملاء لتجربة شيرون سوبر سبورت Chiron Super Sport بأنفسهم. مع لفة بعد لفة، يصبحون أكثر وأكثر إحساسًا بالسيارة، مما يدفع بالتقنيات المتقدمة والديناميكا الهوائية المتطورة إلى أقصى حدودها.

لمنحهم بعض السياق، ينتقل السائقون بعد ذلك من شيرون سوبر سبورت- الأسرع والأكثر فخامة – إلى شيرون بيور سبورت، الأكثر رشاقة، مما يسمح لهم بالشعور بمجموعة كاملة من أداء شيرون.

 بوجاتي شيرون سوبر سبورت - دبي

قامت بوجاتي بإصلاح محرك W16 سعة 8.0 لتر لسيارة سيورن سوبر سبورت، مما عزز إنتاجها بمقدار 100 حصان إلى 1600 حصان. بفضل قوته الجديدة، جاء هيكل جديد مخصص للسرعات العالية وشكل ديناميكي هوائي دقيق.

إقرأ أيضا:بورش 911 توربو جي تي ستريت آر 2022 – أجمل وأسرع السيارات المعدّلة من تيك أرت

 بوجاتي شيرون سوبر سبورت - دبي

تتسارع سيارة شيرون سوبر سبورت من 0 إلى 200 كم / ساعة في 5.8 ثانية وإلى 300 كم / ساعة في 12.1 ثانية، لتصل أخيرًا إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 440 كم / ساعة. ومن المقرر تسليم السيارة الرياضية الجديدة بسعر 3.2 مليون يورو في أوائل عام 2022.

 بوجاتي شيرون سوبر سبورت - دبي

ولأغراض المقارنة، يوفر محرك W16 سعة 8.0 ليتر لسيارة شيرون بيور سبورت قوة تبلغ 1500 حصان وعزم دوران يبلغ 1600 نيوتن متر.

بفضل نسبة التروس الأقصر بنسبة 15 في المائة، تتسارع شيرون بيور سبورت من 0 إلى 200 كم / ساعة في 5.5 ثانية، مع تحديد سرعتها القصوى إلكترونيًا عند 350 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:شركة ليكوي مولي للزيوت والمواد المضافة تعلن عن 26% زيادة في حجم المبيعات و75 % زيادة في الإيرادات

يقتصر  الإنتاج على 60 وحدة، الإصدار الإنتاجي من شيرون بيور سبورت، بتكلفة 3.1 مليون يورو، تم تصنيعه في مولشيم، فرنسا، منذ خريف 2020 ، حيث يتم تسليمها إلى مالكيها الجدد في جميع أنحاء العالم – عدد منهم في دبي والشرق الأوسط.

المصدر: bugatti

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق مع ثري إم الخليج لمنتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء
التالي
تصميم دراماتيكي مع قوّة 650 حصاناً …