سباقات

بوتاس: مرسيدس لم يحسم بعد أسماء سائقيه في 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بوتاس: مرسيدس لم يحسم بعد أسماء سائقيه في 2022


10:08 ص


الجمعة 27 أغسطس 2021

سبا-فرانكورشان – (د ب أ):

قال الفنلندي فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس، أمس الخميس، إن موسم سباقات سيارات فورمولا-1 لعام 2021 يُستأنف يوم الأحد المقبل، ولم يحسم بعد فريق مرسيدس حامل اللقب بشكل علني سائقي الفريق لعام 2022.

وقال بوتاس /31 عاما/ :” لا توجد أنباء. لا يتعين علي أن أعطي سببا لهذا”.

ويتواجد بوتاس في فريق مرسيدس منذ عام 2017 ولكن انتشرت العديد من التكهنات بأن الفريق قد يستبدله بجورج راسل، سائق فريق ويليامز الشاب، ليكون بجانب لويس هاميلتون في العام المقبل.

وكان المستهدف في البداية أن يتم اتخاذ القرار بحلول فترة توقف منتصف الموسم، والتي تنتهي حينما يقام سباق الجائزة الكبرى البلجيكي يوم الأحد، ولكن يبدو أن القرار تم تأجيله.

وقال راسل :” لا يوجد شيء لإعلانه. ليس خلال مطلع الأسبوع الجديد، و لأكون صريحا، على الأرجح لن يكون هناك أيضا أي إعلان مطلع الأسبوع التالي.

وأضاف: “من الواضح أنه كانت هناك مناقشات خلال فترة الصيف، لكن لا يوجد شيء لإعلانه بطريقة أو بأخرى في هذا الاسبوع، ومن غير المتوقع أن يتم ذلك الأسبوع المقبل لكي أكون صادقا، وأعتقد أن ذلك لا يمثل مشكلة، يجب فعل الأشياء بشكل صحيح بدلا من التسرع”.

إقرأ أيضا:فورمولا-1: لوكلير ينطلق من المركز الأخير في سباق روسيا

وأوضح راسل: “أعتقد أن كلانا محظوظ لأننا نتلقى الرعاية والاهتمام من مرسيدس، وكلانا يثق بهم في الاهتمام بمستقبلنا بطريقة أو بأخرى”.

إقرأ أيضا:لإنقاذ الموسم.. تقارير عن انضمام قطر للدول المستضيفة لسباقات

واختتم تصريحاته قائلا: “من وجهة نظري وأنا أتحدث عن نفسي، لا يوجد مشكلة حقيقية، وسواء كان ذلك غدا أو بعد سباق أبو ظبي، أعتقد أنه يجب عليك الثقة في الأشخاص الذين يهتمون بك”.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس بنز سيتان كامبر 2022 الجديدة بالكامل – منزل متنقل كامل يقدم بديلاً عن الفنادق الفاخرة
التالي
فولكس واغن جيتا جي أل أي 2022 الجديدة – السيدان الالمانية الرياضية بنسختها الأميركية

اترك تعليقاً