سيارات معدله

بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري – المربع نت

المربع نت – كشفت مانسوري عن واحدة من أغرب وأجرأ إصدارات الشركة خلال الأعوام الأخيرة باسم “مانسوري Vitesse بنتلي”، المبنية على سيارة بنتلي كونتيننتال GT كشف، وهي إشارة إلى إصدار مماثل طرحته مانسوري في 2009 بنفس الاسم بناء على كونتيننتال GT كذلك، وكان أول موديل ملون بهذا الشكل لشركة مانسوري.

الغرض من الإصدار الجديد الواحد من نوعه بالطبع هو لفت الانتباه، وتأتي السيارة بلونين للطلاء الخارجي، الأسود والأصفر، وتم الدمج بينهما بشكل صاخب جداً، مع عجلات مانسوري سوداء بلمسات صفراء كذلك.

بنتلي كونتيننتال, المربع نت

قطع خارجية جديدة من ألياف الكربون 

بنتلي كونتيننتال, المربع نت

وكما هو متوقع، استلمت السيارة العديد من المكونات الخارجية الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون، ويستمر الخلط اللوني في الداخلية، مع كونسول أوسط يحمل شعار One of One للتأكيد على حصرية السيارة وكونها واحدة من نوعها.

تحديثات عميقة لمنظومة الحركة والأداء 

بنتلي كونتيننتال, المربع نت

ولم تكشف مانسوري عن المحرك المستخدم في السيارة أو التعديلات الميكانيكية التي طرأت عليها، ولكن وضحت مانسوري أن قوة السيارة تصل الآن إلى 740 حصان مع عزم دوران 1020 نيوتن متر، وتبلغ سرعتها القصوى حالياً 332 كمس، كما بإمكانها التسارع من السكون إلى 100 كمس في 3.3 ثانية.

إقرأ أيضا:سيارة تيسلا مغطاة بالذهب سعرها يتجاوز مليون ريال!

للمقارنة، تعتمد بنتلي كونتيننتال GT كشف القياسية على محرك 8 سلندر توين تيربو بقوة 542 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر.. ولم تكشف مانسوري عن سعر الإصدار الخاص للوقت الحالي.

بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت بنتلي كونتيننتال, المربع نت  بنتلي كونتيننتال, المربع نت

إقرأ أيضا:تيسلا موديل 3 تحصل على إصدار ألماني من مانهارت بتحديثات جمالية واسعة – المربع نت

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مازيراتي MC20 تحصل على أحد أجمل إصداراتها المعدلة حتى الآن – المربع نت
التالي
شيفروليه كورفيت C7 تحصل على إصدار معدل من هينيسي بقوة 1000 حصان! – المربع نت