دليل السيارات

بنتلي فلاينغ سبير مولينير 2022 الجديدة – قمة الفخامة للعملاء الأكثر تطلباً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي فلاينغ سبير مولينير 2022 الجديدة – قمة الفخامة للعملاء الأكثر تطلباً

بنتلي فلاينغ سبير مولينير 2022 الجديدة – قمة الفخامة للعملاء الأكثر تطلباً

وصلت سيارة جديدة رائدة بالفخامة لتتصدر تشكيلة بنتلي Bentley. حيث تم الكشف يوم الخميس عن سيارة بنتلي فلاينغ سبير مولينير 2022 في أسبوع مونتيري للسيارات في كاليفورنيا مع لمسات حصرية وخيارات تخصيص تهدف إلى إرضاء حتى العملاء الأكثر تطلباً.

حيث أدخل ذراع تصنيع المركبات الفاخرة Mulliner من Bentley تفاصيل أكثر تعقيدًا في هذه السيارة من كونتيننتال جي تي المكشوفة وكونتيننتال جي تي الذان تمت ترقيتهما في العام الماضي.

حصلت السيارة على عجلات Mulliner محددة مقاس 22 بوصة رمادية مطلية مع أغطية عجلات ذاتية التسوية تكون دائمًا في وضع مستقيم بغض النظر عن موضع العجلات. تتميز الشبكتان العلوية والسفلية المصنوعتنا من الكروم بتصميم “الماس المزدوج” الجميل الذي تم تقليده على فتحات الجناح التي تحمل علامة Mulliner في الرفراف الأمامي.

في الداخل ، سيجد المالكون سجادات أرضية خاصة بـ Mulliner وألواح عتبات أبواب مضيئة. ترتدي المقاعد الجلدية المبطنة نمطًا مرصعًا بالماس استغرق تطويره 18 شهرًا ؛ يحتوي كل مقعد على 712 غرزة فردية.

تحتوي المقاعد أيضًا على أنابيب متباينة ، بينما تزين ألواح الأبواب بالجلد ثلاثي الأبعاد وتطعيمات Bentley B بالكروم. تزين اللمسات النهائية الألماسية الكونسول الوسطي والخلفي ، وتوجد ساعة Mulliner الفضية في الأمام والوسط على لوحة العدادات.

إقرأ أيضا:لوسيد أير دريم إديشن 2022 – إصداري بيرفورمانس ورينج بالمواصفات المتميزة

طورت بنتلي رسومات خاصة بمولنير لمجموعة العدادات الرقمية ، وتشغل كل سيارة من طراز Flying Spur Mulliner طاولات نزهة خلفية إلكترونية مع أسطح مكسوة بالجلد مثبتة على ظهر المقاعد الأمامية.

سيتمكن المشترون من تخصيص سياراتهم من ثماني مجموعات ثلاثية الألوان حصرية لـ Flying Spur Mulliner.

ستتوفر هذه السيارة بمحركات Flying Spur القياسية V-6 Hybrid أو Twin-turbo V-8 أو W-12 powertrains. وقالت بنتلي إن السيارة السيدان الفخمة الكبيرة قادرة على تسديد التسارع من 0 الى 96 كلم في الساعة في 3.7 ثوان، مع سرعة قصوى تبلغ 333 كلم في الساعة في إصدارات W-12.

طراز V-8 أبطأ ، حمع تسارع من 0 الى 96 كلم في الساعة في 4.0 ثوان مع سرعة قصوى تبلغ 319 كلم في الساعة. بينما تعطي مجموعة نقل الحركة الهجينة V-6 القليل من السرعة مع تسارع 0-96 كلم في الساعة خلال 4.1 ثوان وسرعة قصوى تبلغ 285 كلم في الساعة.

لم تذكر بنتلي كم سيكون سعر Flying Spur Mulliner 2022 أو موعد بدء عمليات التسليم.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز ڤيتو (في كلاس) – شريك موثوق على مدى 25 عاماً

إقرأ أيضا:فيراري بي أر20 الجديدة كلياً – أجمل سيارات السوبركار الكلاسيكية الجديدة من مارانيلو



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تسريب صور لامبورغيني كاونتاش 2022 الجديدة بالكامل – الأسطورية الأيقونية العائدة من مجد التاريخ
التالي
أكورا أن أس أكس تايب أس 2022 الجديدة تماماً – السيارة اليابانية الخارقة بإنتاج أميركي

اترك تعليقاً