دليل السيارات

بنتلي فلاينج سبير مولينر: فخامة وحرفية إبداعية تحب…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي فلاينج سبير مولينر: فخامة وحرفية إبداعية تحب…

أعلنت شركة بنتلي Bentley Mulliner اليوم عن سياراتها الجديدة بنتلي فلاينج سبير مولينر Flying Spur Mulliner – أحدث السيارات ضمن فئة سيارات Grand Tourer الفخمة ذات الأبواب الأربعة الفاخرة وأول سيارة Bentley كهربائية من Mulliner. وسواء كانوا يستمتعوا بمحرك ست أسطوانات V6 Hybrid الهجين المتطور تقنياً، أو محرك ثماني أسطوانات V8 القوي أو محرك 12W بموجات لا نهاية لها من عزم الدوران، سيحصل العملاء أيضاً على مجموعة واسعة من التفاصيل الرائعة التي يوفرها أحدث منتجات Mulliner.

بنتلي فلاينج سبير مولينر

وأزيح الستار عن سيارة السيدان الفارهة والمجهزة بأناقة بالغة خلال إسبوع مونتيري للسيارات المرموق في كاليفورنيا، وتتربع السيارة على قمة عائلة Flying  Spur، وتجمع بين أرقى الحرفية اليدوية العصرية والفخامة التي تحبس الأنفاس.

وتم ابتكار وتطوير أفخم سيارة من طراز فلاينج سبير حتى اليوم من قِبَل بنتلي  وتم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا. واحتلت مكانة رفيعة في سلسلة سيارات Bentley. وستلائم سيارة  Flying Spur Mulliner الجديدة العملاء الذين يركزون أكثر على التفاصيل الفاخرة والأنيقة.

إقرأ أيضا:جي تي أو سكاولا 2022 الجديدة تماماً – كلاسيكية بتصميم أيقوني

وتتضمن تفاصيلها المجهزة بشكل جميل وجذاب على عجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 إنشاً المطلية باللون الرمادي مع تشطيبات مصقولة، وأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى منتصبة أثناء دوران العجلات. وتتناسق الشبكة الأمامية “ٍDouble Diamond” والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة Mulliner المصممة حسب الطلب وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضي الساتان.

ويتم إضاءة Flying Spur B الأيقونية إلكترونياً، بينما تتميز Flying Spur Mulliner أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

بنتلي فلاينج سبير

وترحب عتبات Mulliner الخارجية المضاءة وعتبات Mulliner المكسوة بالوبر العميق بالركاب داخل مقصورة Flying Spur الفخمة، والتي توفر نظام Mulliner لثمانية تصاميم مصنوعة خصيصاً من ثلاثة ألوان متناسقة. وتكتمل مقصورة القيادة المزخرفة بشكل فاخر بأنابيب ملونة بارزة وتطريز Mulliner الفريد للمقاعد المحاكة يدوياً.

ويعتبر تصميم Ascot أحد أمثلة التصميمات الداخلية المتناسقة البديعة وهو مزيج من الجلد الإمبراطوري الأزرق على لوحة أجهزة القياس وحواف الأبواب وبطانة السقف بينما يكسو الجلد البني الفاتح  Camelالمقاعد. وتجمع الأنابيب الدقيقة البيضاء والتطريز واللمسات اللون الثالث في مقصورة Mulliner الفريدة لخلق تباين مذهل وأنيق في جميع أنحاء المقصورة.

وتضفي تصميمات الزخارف والتركيبات الأخرى مستويات جديدة من الراحة والفخامة والجرأة مثل Flare و Sirius بما في ذلك Hotspur مع Beluga، وLinen  مع Brunel وكلاهما بلمسة فضية.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة لوسيد آير جراند تورينج بيرفورم…

وتمتزج الحرفية العصرية والرفاهية الأخاذة والابداع في اللمسات النهائية التقنية الماسية والتي تم تطبيقها على لوحة المفاتيح الأمامية والخلفية. وتتركز التشطيبات المذهلة على لوحة القيادة إلى جانب فتحات الكروم وساعة Mulliner  الفضية المصقولة المدهشة.

وتستمر روعة تفاصيل Bentley الكلاسيكية في لوحة عدادات السائق المضاءة بثنائي باعث ضوء “LED”، مع لمسات Mulliner الأنيقة والجديدة والحصرية. وتضفي وشاشة Bentley الدوّارة (Bentley Rotating Display)، والدواسات الرياضية، وعجلة القيادة ثنائية اللون ثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.

وتم تركيب طاولات النزهات الفريدة من نوعها من Mulliner والتي تعمل الكترونياً في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ويمكن فتحها بضغطة زر واحدة. وتتميز الطاولات المكسوة بقشرة جميلة ومستوى ذاتي منخفض ملائم  للركاب وتكشف عن سطح مزخرف بالجلد مع تجاويف للأقلام. ويؤدي الضغط على زر للأسفل إلى اعادة الطاولة بأمان إلى وضعها الأصلي.

ويحصل عملاء سيارة Flying Spur Mulliner على مفاتيح مكسوة بالجلد في صندوق فاخر  مصنوع يدوياً فريد من نوعه يحمل علامة Mulliner، والتي تتماشى مع لمسات المقصورة ثلاثية الألوان في سيارتهم. ويتم توفير المفتاحين في علب متشابهة اللون مع خياطة أنيقة متباينة.

تتوفر سيارات  Flying Spur Mulliner بمحركات V8  و  W12 من Bentley ، بالإضافة إلى محرك هايبرد V6 الجديد. ولدى تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج W12 سعة 6.0 لتر من Bentley.

إقرأ أيضا:الكشف عن المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس ايه إم جي…

بنتلي فلاينج سبير

تتسارع Flying Spur Mulliner  من سرعة صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.7 ثانية (من صفر إلى 100 كم في غضون 3.8 ثانية) وهي قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 207 أميال في الساعة (333 كم / س).

ويوفر الجيل الجديد من محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تصل إلى 198 ميلاً في الساعة (318 كم / س) وتتسارع من سرعة صفر إلى  60 ميلاً في غضون 4.0 ثوانٍ (من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.1 ثانية).

وتتسارع سيارة هايبرد  V6 الجديدة من سرعة صفر إلى  60 ميلاً في الساعة في غضون 4.1 ثانية (من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.3 ثانية). مع سرعة قصوى تبلغ 177 ميلاً في الساعة (285 كم / س).

قد يهمك أيضاً: اختبار بنتلي بنتايغا 2021 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لامبورغيني كونتاش LPI 800-4: محرك هايبرد 12 أسطوان…
التالي
أستون مارتن فالكيري سبايدر .. تجربة استثنائية تحاك…

اترك تعليقاً