دليل السيارات

بنتلي جي تي مولينر بلاك لاين.. تطور معاصر لأفضل سي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي جي تي مولينر بلاك لاين.. تطور معاصر لأفضل سي…

قدمت بنتلي Bentley لمسة عصرية إلى الفخامة المطلقة التي تتمتع بها طرازات جي تي GT وجي تي المكشوفة GT Convertible، عبر طرح إصدار جديد من مولينر بلاك لاينMulliner Blackline الجذاب، والذي يقدم كخيار ضمن تشكيلة بنتلي الكاملة من قبل العلامة التجارية مولينر.

بتصميم أسود جريء من الكروم الخارجي لسيارة تندرج ضمن فئات  جراند تورر الرائدة  عالميا في فئتها من بنتلي، تقدم مولينر جانبا أكثر قتامة للعلامة التجارية فائقة الفخامة ذات المقاعد الأربعة، لتكمل الخيارات العديدة المتاحة لعملائها.

يتميز تصميم بنتلي جي تي مولينر بلاك لاين GT Mulliner Blackline، الذي إبتكره الحرفيون المهرة لدى الشركة، بمجموعة من التغييرات الخارجية المثيرة مقارنةً بالطرازات الحالية

يأتي الخيار الجديد إستجابة للطلب المتزايد من العملاء على الإصدارات السوداء، تمثل 38 في المائة منها طلبات من فئات كونتننتال جي تي، على مستوى العالم.

يتضمن إصدار بلاك لاين، تحول لون جميع المصابيح الخارجية بإستثناء شارة بنتلي، إلى اللون الأسود، وكذلك إطار شبكة المبرد.

وبدلا من أغطية المرايا العلوية الفضية الساتان النموذجية لسيارة جي تي مولينر، تم تشطيب المرايا في نسخة بلاك لاين باللون الأسود اللامع. كما تم طلاء فتحات جناح مولينر المميزة باللون الأسود، وتنتهي بعلامة مولينر التجارية الساطعة.

إقرأ أيضا:اندماج مرسيدس آي أم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة أعمال جديدة

بينما تظل شبكة المبرد سوداء مع حواف مشرقة للتصميم ثلاثي الأبعاد، كما تم تشطيب شبكات المصد السفلي باللون الأسود.

تتميز موديلات بلاك لاين أيضا بإطارات سوداء مطلية مقاس 22 بوصة، مع شارات تتميز بحلقة من الكروم. 

يظل التصميم الداخلي الفخم والمذهل لسيارة جي تي مولينر بلاك لاين، دون تغيير عن إصدار مولينر الحالي، مما يسمح للعملاء بالإستمتاع بأي مجموعة ألوان يختارونها كجزء من عرض العلامة التجارية  اللامحدود، أو الأختيار من بين ثماني مجموعات ثلاثية الألوان موصى بها، بإستخدام تشيكلة لوحة  الألوان المتميزة  من بنتلي 

كجزء من مواصفات مولينر القياسية للقيادة، يشتمل التصميم الداخلي على حياكة بنتلي الفريدة من نوع دايموند، للمقاعد والأبواب وألواح الربع الخلفي، والتي تتميز بالتباين والتطريز اللامع عبر التصميم الماسي.

 مع ما يقرب من 400000 غرزة في مقصورة كل سيارة، تحتوي كل ماسة على 712 قطبة فردية، وكلها محاذية بدقة للإشارة إلى مركز الماس الذي تصنعه، علامة حقيقية لمهارة لا مثيل لها في صناعة السيارات.

يمكن للعملاء الاختيار بين محرك دبليو W12 الأسطوري الآن سعة 6.0 ليتر مزدوج التوربو الذي يوفر قوة 635 حصانا (626 حصانا).

أو محرك في V8 الديناميكي سعة 4.0 ليتر، والذي يوفر 550 حصان(542 حصان). 

إقرأ أيضا:تويوتا الولايات المتحدة تعلن عن خطة استثمار للسيارات الكهربائية والبطاريات لمدة 10 سنوات وبقيمة 3.4 مليار دولار

تعزز إضافة إصدار بلاك باين إلى تشكيلة مولينر من فئات جي تي، من مكانة بنتلي كشركة مصنعة رائدة في العالم للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الجودة والفخامة، مع تقديم حلول مخصصة للعملاء لذين يرغبون في الحصول على سيارات فريدة من نوعها تلائم شخصياتهم.

وتعد بنتلي مولينر، العلامة التجارية الشهيرة  بصناعة طرازات بنتلي بمعايير من الدقة و الفخامة على الإطلاق، وصنعت يدويا أكثر من 1000 سيارة فريدة للعملاء المميزين، والذين يريدون أن تكون سياراتهم مناسبة تماما لشخصيتهم .

باعتبارها ذروة صناعة السيارات حسب الطلب، فإن  بنتلي مولينر هي مسقط رأس صناعة المركبات وأقدم شركة لتصنيع المركبات في العالم، حيث تدير ثلاثة أقسام متميزة، لكل منها تخصصها الحرفي الخاص.

تتيح الشركة للعملاء العمل عن كثب مع فريق من المصممين المتخصصين عبر دليل العمولة الشخصية لإبتكار أو تحسين سيارتهم الفريدة.

إقرأ أيضا:فولكس واجن تطلق أرتيون آر 2021 جديدة بتكلفة عالية …

فيما يتميز عرض بنتلي مولينر كلاسيك Bentley Mulliner Classic بطرح طرازات كلاسيكية، كل منها مصنوع يدويا من قبل فريق من المتخصصين من شركة مولينر  

أخيرا ستستمر مجموعات بنتلي مولينر، في تقديم مشتقات المجموعة الأساسية التي تركز على الرفاهية للعملاء، فضلاً عن فرصة إضفاء الطابع الشخصي على بنتلي الجديدة وتحسينها. 

قد يهمك: بنتلي كونتيننتال جي تي انيقة ومشغولة يدويا ببراعة وعناية فائقة

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لينكولن زفير الجديدة كليًا.. أول سيارة منتجة محليا…
التالي
إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً في ظهورها الرسمي الأول…