دليل السيارات

بنتلي تمنح سيارات جي تي موصفات مولينر بلاك لاين ذا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي تمنح سيارات جي تي موصفات مولينر بلاك لاين ذا…

قدّمت بنتلي مواصفات Mulliner Blackline لسيارات GT وGT Convertible والمرتكِزة على الشعبية التي تلاقيها لمسات Blackline الخارجية الملفِتة وما تشهده من نجاح كبير، والتي يتم طلبها كخيار ضمن كامل مجموعة طرازات Bentley.

تم ابتكار خصائص GT Mulliner Blackline بواسطة الحِرَفيين الماهرين لدى Mulliner، وهي تتضمّن مجموعة من التغييرات الخارجية بالمقارَنة مع طرازَي GT وGT Convertible Mulliner، بحيث توفر لمسة عصرية إضافية للفخامة القصوى في قمّة طرازات GT. ويأتي الخيار الجديد كاستجابة للطلب المتزايد على إصدارات سوداء من الإضافات والتجهيزات، إذ إن 38 بالمئة من الطلبات الدولية على عائلة Continental GT تشتمل على هذا الخيار الآن.

بنتلي

ضمن هذا السياق، فإن كافة التجهيزات الخارجية في نسخ Blackline، ما عدا شعار B المجنَّح لعلامة Bentley التجارية، تتحوّل إلى سوداء، بما فيها إطار شبك الرادياتور. وعوضاً عن الأغطية العُلوية من الفضّي المصقول للمرايا والتي تميّز GT Mulliner، تأتي المرايا في نسخ Blackline بلمسة نهائية بلون Beluga الأسود اللامع.

ويتم تزويد طرازات GT Mulliner Blackline بعجلات قياس 22 بوصة مطلية بالأسود، وتحوي شعارات ذاتية الاستواء مع حلقة كرومية. وكبديل لهذا، هناك عجلة Mulliner سوداء مع ’جيوب‘ مصقولة بلون معاكس ستتوفر في المستقبل القريب.

إقرأ أيضا:تويوتا راف 4 أدفنشر 2022.. تصميم جذاب وأداء أكثر ق…

بنتلي

أما المقصورة الداخلية الفارهة والأخّاذة لسيارة GT Mulliner Blackline فتبقى دون تغيير عن نسخة Mulliner الحالية، وهي تتيح للعملاء الاستمتاع بأي جمع للألوان التي يختارونها كجزء من خيارات Mulliner غير المحدودة، أو واحد من ثمانية أنماط جمع مقترَحة للألوان الثلاثية، وذلك باستخدام الباقة الواسعة من الكسوات والخيوط.

وكجزء من مواصفات Mulliner Driving Specifications القياسية، تتضمّن المقصورة نمط تطريز ’الماس ضمن الماس‘ الفريد من Bentley للمقاعد والأبواب وألواح الربع الخلفي، وتتألّق عبر تطريز متعاكس ومتجانس ضمن التصميم الماسي. ومع حوالي 400,000 تطريزة في مقصورة كل سيارة، فإن كل ماسة تحوي 712 تطريزة مفردة بالضبط، وكل منها متوازية بدقّة لتشير إلى وسط الماسة التي تشكّلها. وهذا دليل واضح على الحِرَفية غير المسبوقة بقطاع السيارات.

ووفقاً للمنطقة، باستطاعة العملاء الآن اختيار إما محرّك W12 الأيقوني من Bentley سعة 6.0 ليتر ذات الشاحن التوربيني التوأمي والذي يولّد قوّة 626 حصاناً (635 PS)، أو محرّك V8 الديناميكي سعة 4.0 ليتر والذي يولّد 542 حصاناً (550 PS) من القوّة، وكلاهما يوفران قيادة فاخرة عالية الأداء دون أي مجهود والمتوقَّعة من قمّة السيارات الفخمة عالية الأداء.

من شأن إضافة نسخة Blackline إلى مجموعة Mulliner من طرازات GT أن تسهم في تعزيز موقع Bentley كالمصنِّع الرائد عالمياً للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء، بينما توفر حلولاً خاصّة لصالح أكثر العملاء تميّزاً وتطلّباً والذين يريدون سيارات فريدة تماماً مثل شخصياتهم. وباختصار، فإنها تمثّل لمسة عصرية من سيارة الكوبيه الفاخرة الأبرز في العالم.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو جي8أم هوريكاين 2021 الجديدة – قوة الإعصار الخارقة من جي باور

Bentley Mulliner – الصانع الأقدم في العالم لمقصورات السيارات الراقية

بنتلي

تشتهر Bentley Mulliner في عالم السيارات بابتداع بعض أكثر طرازات Bentley الخاصّة تميّزاً على الإطلاق، وقامت يدوياً بصنع ما يزيد عن 1000 سيارة فريدة للعملاء الذوّاقين الراغبين بأن تتلاءم سياراتهم تماماً مع شخصياتهم.

وباعتبارها تتربّع على قمّة قطاع تخصيص السيارات، فإن Bentley Mulliner تُعدّ منشأ صناعة مقصورات السيارات الراقية، وهي الأقدم في العالم بهذا المجال ولديها ثلاثة أقسام مختلفة، كل منها متخصِّص بمجال إبداعي فني محدَّد.

يمكّن قسم Bentley Mulliner Coachbuilt العملاء من العمل عن قرب مع فريق من المصمِّمين الأخصّائيين عبر دليل التخصيص الشخصي لابتكار أو تعزيز سياراتهم الخاصّة الفريدة – وBentley Mulliner Bacalar هي المثال الأول على هذا.

إقرأ أيضا:رسمياً: ريماك نيفيرا 2022 هي أسرع سيارة إنتاج من حيث التسارع في العالم

أما Bentley Mulliner Classic فتوفر طرازات كلاسيكية، كل منها مبتدَع يدوياً بشكل خاص بواسطة فريق من الحِرَفيين لدى Mulliner، وذلك بدءً مع Blower Continuations Series. وأخيراً، هناك قسم Bentley Mulliner Collections الذي سيستمر بمنح العملاء نسخ متمحورة حول الفخامة من المجموعة الأساسية، بالإضافة لفرصة التخصيص والارتقاء بسيارات Bentley الجديدة لمستويات أعلى.

شاهد أيضاً: شاهدوا كيف اجتازت بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 تحدي مرحلة الرالي والإنجراف

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورمولا-1 تعتزم إجراء محادثات لعودة سباق الجائزة الكبرى الأل
التالي
ثلاثة أنواع لصدأ هيكل السيارة وهذه طرق إزالتها