دليل السيارات

بنتلي تعلن عن تغييرات في مجلس الإدارة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي تعلن عن تغييرات في مجلس الإدارة

بنتلي تعلن عن تغييرات في مجلس الإدارة

كشفت Bentley النقاب مؤخرا عن اجراء تغييرات إدارية رئيسية شملت اثنين من كبار موظفيها، وذلك بهدف مواصلة تطوير خبرات الشركة وتعزيز علامتها التجارية على المستوى العالمي.

وشملت التغييرات الادارية تعيين الدكتورة كارين لانج في منصب عضو مجلس إدارة الموارد البشرية وسترفع تقاريرها إلى أدريان هولمارك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Bentley ، وذلك خلفاً للدكتورة أستريد فونتاين التي غادرت شركة Bentley بعد أكثر من ثلاث سنوات للانضمام إلى شركة Volkswagen Commercial Vehicles في منصب عضو مجلس إدارة الموارد البشرية في 1 سبتمبر.

وعملت الدكتورة كارين لانج في التدريس في جامعة هانوفر وفي معهد العلاقات الصناعية بجامعة بيركلي (ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وذلك قبل انضمامها إلى مجموعة Volkswagen في عام 2002. وبعد أن شغلت مناصب إدارية متعددة في قسم الموارد البشرية في مجموعة Volkswagen، بما في ذلك منصب رئيس المهام العالمية في عام 2013، تم تعيينها رئيساً للموارد البشرية في مشروع Volkswagen المشترك (Northvolt Zwei GmbH & Co.) في مدينة سالزغيتر في ألمانيا عام 2020.

إقرأ أيضا:أول سيارة كهربائية من بنتلي تعتمد على منصة أرتميس

وأصبحت الدكتورة أستريد فونتاين أول عضو في مجلس إدارة الأفراد والرقمنة وتكنولوجيا المعلومات في شركة Bentley في يناير 2018، قادمة من شركة Porche أمريكا الشمالية حيث عملت هناك في منصب نائب الرئيس للموارد البشرية والثقافة والابتكار بينما كانت تُدرِّس أيضاً المشاريع الرقمية في جامعة إيموري أتلانتا.

ومنذ انضمامها إلى شركة Bentley، قادت أستريد عملية تطوير إستراتيجية رقمية جديدة شهدت تجربة مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية. وقاد فريقها أيضاً عملية التحوّل في العمليات التجارية وحلول العملاء، وقدمت أستريد أول برنامج تدريب مهني على التكنولوجيا الرقمية للشركة. وساعدت قيادتها لفريق إدارة الأزمات في Bentley بما في ذلك إدخال التطبيق السريع للعمل عن بُعد، في قيادة الشركة بقوة خلال جائحة Covid-19. بالإضافة إلى ذلك، كانت أحد الدوافع الرئيسية لتركيز Bentley على أن تصبح رائدة في مجال التنقل الفاخر المستدام.

وعلق أدريان هولمارك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في Bentley على التغييرات الإدارية قائلاً: “يسرني الترحيب بالدكتورة كارين لانج إلى الفريق. ستكون خبرتها العريقة التي تمتد لنحو 20 عاماً في مجموعة Volkswagen مفيدة للغاية بالنسبة لنا، لا سيما ونحن نواصل تحويل المؤسسة وتطويرها في رحلتنا نحو كهربة السيارات”.

وأضاف :”أود أيضاً أن أشكر الدكتورة أستريد فونتاين نيابة عن كل من عمل معها لمساهمتها الكبيرة في Bentley واستراتيجيتنا Beyond 100. لقد تركت انطباعاً دائماً في الفريق بأكمله، وسوف نفتقدها كثيراً”.

إقرأ أيضا:فولفو كونسيبت ريتشارج – النموذج المثالي لصناعة الأجيال الجديدة من السيارات الكهربائية بالكامل

إقرأ أيضا:صور تجسسية جديدة لسيارة فورد جي تي 2022 الخارقة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات بنتلي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جينيسيس جي في 80 لعام 2022 تظهر في كوريا الجنوبية …
التالي
فون ميرسر أروسا.. سيارة حوامة خارقة بثلاث محركات ك…

اترك تعليقاً