دليل السيارات

بنتلي تعرض للبيع 5 سيارات نادرة جداً من مولسان جرا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي تعرض للبيع 5 سيارات نادرة جداً من مولسان جرا…

في عام 2015، شحنت شركة بنتلي البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة خمسة نماذج من سيارة مولسان جراند ليموزين Mulsanne Grand Limousine الفائقة الحصرية والفريدة من نوعها من مولينر Mulliner إلى الإمارات العربية المتحدة.

بنتلي مولسان

لكن يبدو أن أحداً لم يطالب بالملكية. قالت شركة بنتلي إنه تم تسليم سيارات مولسان الخمسة، ولكن لم يتم استخدامها أو تسجيلها.

الآن، تمنح بنتلي عملاءها فرصة أخيرة لامتلاك ما يعتبرونه قطعًا مهمة في تاريخ السيارات، حيث يتم طرح خمسة طرازات يدوية الصنع للبيع مرة أخرى، وهذه المرة مع إمكانية التسليم في أي مكان في العالم.

بنتلي مولسان جراند ليموزين

السيارات الأولى تم بناؤها في عام 2015، وظهر النموذج لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2016. من الواضح أن الجزء الأكثر تميزًا في السيارة كان طولها ، حيث يزيد قليلاً عن ثلاثة أقدام من سيارة مولسان القياسية، وهي نفسها آلة كبيرة.

بنتلي مولسان

كما زاد الارتفاع الكلي بمقدار ثلاث بوصات. هذا أتاح مساحة لمجموعة إضافية من المقاعد الخلفية خلف الجبهات. يحتوي الحاجز خلف المقاعد الأمامية على زجاج كهربائي لتوفير الخصوصية.

إقرأ أيضا:ما هي الأمور التي جعلت شفروليه تاهو 2021 الجديدة كلياً أكثر ذكاءً ومتعةً؟

بنتلي مولسان جراند ليموزين

إذن ما الذي تحصل عليه مقابل المبلغ غير المعلن عنه مقابل تكلفة سيارة مولسان جراند ليموزين من مولينر؟

بالنسبة للمبتدئين، تم تجهيز الليموزين أيضًا بنظام تحكم مناخي مخصص يتكون من منطقتين، ويسمح لكل من الركاب الأربعة الخلفيين بالتحكم يدويًا في مناخاتهم الدقيقة.

وذلك لأن هذا الجناح على عجلات من فئة رجال الأعمال تم تصميمه لتوفير راحة متساوية لكل من الركاب الأربعة.

بنتلي مولسان جراند ليموزين

هناك ترتيب جلوس وجهًا لوجه – وهو أمر حيوي لتلك الصفقات بملايين الدولارات على عجلات.

بالطبع، ستحصل على مبرد زجاجة مع مزامير كريستالية، وخزانة مشروبات مع أكواب كريستالية مصممة خصيصًا، وأفضل طاولات النزهات القابلة للطي التي تسمح بالعمل أثناء السفر، جنبًا إلى جنب مع محطات لرسو السفن وشحن iPad.

 كل هذا يمكن الاستمتاع به وأنت محاط بأفخر أنواع الجلود والخشب لإبرازها داخل السيارة.

بنتلي مولسان جراند ليموزين

هناك نظام اتصال داخلي، وهناك زجاج ذكي بين المقعدين الأمامي والخلفي. إنه يمكّن اللوحة الزجاجية بأكملها من التبديل من الشفافية إلى التعتيم بلمسة زر واحدة، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تركيب مثل هذه الميزة في بنتلي.

السيارات هي مثال فاخر للحرفية المتميزة في قسم Mulliner في بنتلي، ومع اقتراب إنتاج سيارة مولسان من نهايته العام الماضي، فمن الرهان الآمن أن نقول إن هذه الإبداعات لن تتكرر أبدًا.

إقرأ أيضا:بورش 911 جي تي 2 أر أس تثبت انها أفضل سيارة رياضية في العالم وتحطم رقم نوربورغرينغ القياسي

يتم تركيب الطراز الأطول الذي يبلغ طوله زيادة مترًا واحدًا على شاسيه معاد تصميمه مع تعليق مخصص للحفاظ على الثبات.

سيارة الليموزين الشهيرة من بنتلي بمحرك V8 سعة 6 لترات توربو مزدوج تنتج ما يزيد قليلاً عن 505 حصاناً و1020 نيوتن متر من عزم الدوران.

كل واحد من الأمثلة الخمسة المعروضة مميز للغاية، ليس فقط عن أي مركبة أخرى على الطريق ولكن أيضًا عن بعضها البعض، حيث تأتي بمزيجها الخاص من ألوان التصميم والمواصفات.

بنتلي مولسان جراند ليموزين

إقرأ أيضا:هيونداي كوستو 2022 الجديدة بالكامل – أجمل مركبات الميني فان العصرية… قريباً

لتكملة التصميمات الفريدة، توضع كل سيارة على مجموعة من عجلات مقاس 21 بوصة تتناسب مع الطلاء الخارجي للسيارة، في حين أن حتى السيارة الأيقونية Flying “B” تحمل عبارة “Coachbuilt by Mulliner” محفورة عليها.

لكن على الرغم من التغييرات العديدة التي تم إجراؤها لتحسين السيارة الأصغر من مولسان التي كانت تعتمد عليها، لا تزال جراند ليموزين تحتفظ بتصميم وخطوط نظيرتها الأصلية. تقول بنتلي أن هذا يجعلها أطول ليموزين من صنع الشركة المصنعة في العالم.

بنتلي مولسان جراند ليموزين

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
قوة توجيه عزم الدوران.. ما هي؟ وكيف تعمل؟|منوعات|ص…
التالي
تويوتا لاندكروزر موديليستا 2021 – النسخة الأكثر تميّزاً من سيارة الدفع الرباعي الأشهر

اترك تعليقاً