دليل السيارات

بنتلي تعرض طرازاتها الأحدث لأول مرة في معرض قوانغتشو 2021 في الصين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بنتلي تعرض طرازاتها الأحدث لأول مرة في معرض قوانغتشو 2021 في الصين

بنتلي تعرض طرازاتها الأحدث لأول مرة في معرض قوانغتشو 2021 في الصين

تعتبر الصين سوق مهمة لشركة بنتلي التي قدمت طرازيها من سيارة السيدان فلاينغ سبير في معرض قوانغتشو للسيارات 2021، وهما طراز مولينير Flying Spur Mulliner وفلاينغ سبير Flying Spur Hybrid ، والتي ظهرت لأول مرة في معرض السيارات جنبًا إلى جنب مع بنتايغا أس Bentayga S.

وكنا قد رأينا بالفعل جميع النماذج الثلاثة من خلال الصور الصحفية، حيث تم تقديم Bentayga S في مايو ، وطراز Flying Spur Hybrid لأول مرة في يوليو ، و Flying Spur Mulliner لأول مرة في أغسطس ولكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها السيارات فعلياً على الأرض. على وجه التحديد بالنسبة للجيل الثالث من Bentley Flying Spur ، فقد أثبتت شعبيتها في الصين مع زيادة المبيعات بنسبة 200٪ منذ العام الماضي.

بدءًا من الطراز الرائد ، تعد Flying Spur Mulliner أفخم طراز من Flying Spur حتى الآن ، حيث تلعب دور البديل غير المباشر لمولسان التي توقفت الشركة عن إنتاجها.

وتشمل اللمسات الخاصة على الهيكل الخارجي عجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 بوصة ذات التصماميم المصقولة وأغطية الوصلات ذاتية التسوية ، والشبكة الأمامية “Double Diamond” ، والشبكة السفلية المصنوعة من الكروم ، وفتحات التهوية الجانبية التي تحمل علامة Mulliner ، وأغطية المرايا الفضية بالساتان. بالإضافة إلى الشارة المضاءة إلكترونيًا.

إقرأ أيضا:تويوتا جي آر سوبرا سبورت توب 2021 الجديدة – النسخة المكشوفة الفريدة من الحسناء اليابانية

في الداخل ، نجد لحافًا من ماسياً للمقاعد ، ولمسة نهائية ماسية للكونسول الوسطي ، ورسومات Mulliner على الشاشات المخفية ، وطاولات تعمل بالكهرباء للركاب الخلفيين ، وبالطبع الكثير من خيارات التخصيص للكسوة والمفروشات. يتوفر Flying Spur Mulliner بمحرك V6 هجين سعة 2.9 لتر ، أو محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ، أو محرك W12 مزدوج التوربو سعة 6.0 لترات.

أما بالنسبة لـ Flying Spur Hybrid ، فهي أكثر سيارات بنتلي كفاءة وصديقة للبيئة بفضل مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء. والتي تأتي بمحرك بنزين V6 سعة 2.9 لترًا ومحركًا كهربائيًا واحدًا بقوة 544 حصان / 200 كيلو واط  وعزم دوران 750 نيوتن متر، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم أيون بقوة 14.1 كيلو واط في الساعة.

مع خزان وقود وبطارية مشحونة بالكامل ، تستيطع Flying Spur Hybrid ألمسافة أن تسير مسافة 700 كيلومتر، في حين أن المدى الكهربائي الكامل هو 40 كم.

أخيرًا وليس آخرًا ، تعتبر Bentayga S أحدث نسخة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتميز بتصميم رياضي من الداخل إلى الخارج ، ونظام تحكم نشط ضد الانقلاب ، ونظام توجيه عزم دوران محسّن ، وإعدادات مختلفة للتعليق الهوائي والتوجيه أثناء القيادة.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 550 حصان (404 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر .

إقرأ أيضا:فورد برونكو الجديد كلياً يحصد جائزة أي أف الذهبية للتصميم لعام 2021

إلى جانب الطرازات الثلاثة الجديدة ، يشتمل جناح بنتلي في معرض قوانغتشو للسيارات 2021 على كونتيننتال جي تي وكونتيننتال جي تي مكشوفة.

إقرأ أيضا:مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تجربة
التالي
تجربة 3