أخبار السيارات

بنتلي تطلق أحدث مركز للجودة في أشهر مصانعها بإنكلت…

[ad_1]

حصلت شركة بنتلي موتورز على اعتماد تسليم أول سيارة لها من أحدث مركز للتميز والجودة، والمخصص بإنهاء المركبات في مصنع الشركة الشهير في كرو بإنكلترا.

إذ قاد عضو مجلس إدارة التصنيع، بيتر بوش، السيارة الأولى، بنتايجا V8، خارج خط الإنتاج، كجزء من حفل زملائه في الموقع بإطلاق السيارة ذات الجودة العالية.

جاء ذلك بعد أن أطلقت بنتلي مركزاً جديداً للتميز وتعزيز الجودة المستدامة في تشطيبات السيارات المصنعة يدوياً، وتم الانتهاء من فحص جميع السيارات الآن في تلك المنشأة الحديثة.

بنتلي

ويذكر أن أكثر من 80 بالمئة من سيارات بنتلي التي تم تصنيعها على الإطلاق لا تزال تسير بكفاءة على الطريق، بفضل التركيز الذي منحته صانعة السيارات لمعايير الجودة في مصنع كرو الشهير.

كما يتوكل فريق مكون من 50 حرفياً تم اختيارهم بعناية بقائمة تضم نحو 650 مهمة يدوياً، تتصل بضمان الكمال والجودة والتميز قبل “الولادة” الرسمية لكل سيارة بنتلي.

بنتلي

يعد ذلك جزءًا من استراتيجية بنتلي، التي تستهدف عمليات الإنتاج المعيارية والقيادة المستدامة في قطاع السيارات الفاخرة، وفي طريقها لأن تصبح محايدة تماما للكربون، مع طرح مجموعة طرازات كهربائية فاخرة تعمل بالبطارية بحلول عام 2030

إقرأ أيضا:كيا سيد فيس ليفت 2022.. تحديثات منتصف العمر

ومن المقرر أن تستفيد جميع الموديلات الهجينة والكهربائية المستقبلية من مركز الجودة الجديد.

بنتلي تطلق أحدث مركز للجودة فى أشهر مصانعها بإنجلترا

 تجمع عملية الإنتاج الدقيقة، بين الحرف التقليدية والتكنولوجيا الحديثة، حيث يتم الآن الانتهاء من كل سيارة بنتلي في تلك المنشأة الجديدة على يد هذا الفريق من الحرفيين المختارين بعناية.

فعند استيفاء معاييرهم الصارمة، يمكن إعتماد تسليم السيارة إلى عملاء بنتلي حول العالم.

وبصفتها أفضل علامة تجارية معتمدة لأكثر من عقد من الزمان، قدمت بنتلي تدريبا لكل عامل لديها، بالإضافة إلى رحلة التطوير الشاملة التي يمر بها كل عضو في فريق الإنتاج.

اعتمادا على كل طراز، يكمل الحرفيين قائمة تحقق من   650نقطة تستغرق أكثر من ساعتين لإكمالها  مع نحو  20سيارة أسبوعيا، تخضع لتدقيق جودة أكثر شمولاً، بهدف دفع معايير الجودة باستمرار.

نتيجة هذا الشغف التاريخي بالجودة، يتم عرض تراث بنتلي بإستمرار داخل المنشأة الجديدة لتذكير العاملين بالإرث الذي صنعوه عند إطلاق سيارات العملاء.

يقع المقر الجديد في ورش مولينر Mulliner السابقة حيث تم ابتكار أكثر سيارات بنتلي سرية حسب الطلب على مدارعقود.

إقرأ أيضا:بعد انضمام رولز رويس جوست| تعرف على أسطول سيارات “رونالدو”..

في وقت لاحق، تم تحويل المبنى إلى خط إنتاج مخصص للسيارة مولساني Mulsanne، التي هي نفسها أيقونة للجودة والتميز.

أعيد أطلاق مركز التميز لتشطيب المركبات، حيث تعمل المرافق الحديثة المجهزة رقميا على تحسين عمليات الإنتاج، مما يسمح لشركة بنتلي بتلبية الطلب العالمي غير المسبوق على مجموعة منتجاتها اليوم مع إثبات العلامة التجارية في المستقبل لتقنيات المركبات المتطورة.

وتعليقا على افتتاح المنشأة الجديدة، قال بيتر بوش، عضو مجلس إدارة التصنيع لدى بنتلي موتورز: “لطالما تم تصنيع كل طراز من طرازات بنتلي يدويا وفحصه وفقًا لأعلى المعايير. يرتقي مركز التميز الجديد لإنهاء المركبات بمعاييرنا الدقيقة إلى أبعد من ذلك.

إقرأ أيضا:بالفيديو والصور.. هيونداي توسان الجديدة تشارك أبطال مارڤل في

وتابع : “يرتدي العاملون قفازات بيضاء للتأكد من أن سياراتنا المصنوعة يدويا تغادر المصنع دون أي بصمة”.

ويتم دعم مهاراتهم وشغفهم من خلال الابتكارات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي، لضمان استمرار سياراتنا الحالية والمستقبلية في تلبية التوقعات العالية لعملائنا.

الاستثمار في المنشأة هو أحدث خطوة في تحول موقعنا حيث نبني بنتلي للمستقبل، ونعيد ابتكار مصنعنا للاستعداد للمرحلة التالية من النمو.

وكان أول مصنع سيارات في المملكة المتحدة يحقق كلاً من المعيار البيئي أيزو 14001ومعيار إدارة الطاقة أيزو 50001.

كانت بنتلي أيضا أول شركة مصنعة للسيارات في المملكة المتحدة تحصل على معيار Carbon Trust الثلاثي للحد من الكربون والماء والمخلفات  حيث أصبح المصنع محايدًا تمامًا للكربون في عام 2018.

[ad_2]

السابق
سكودا كودياك الجديدة.. سيارة رياضية متعددة الأغراض
التالي
بورش 911 كاريرا جي تي أس كوبيه 2022 الجديدة بالكامل – قوة اضافية للأيقونة الخارقة

اترك تعليقاً