دليل السيارات

بنتلي بنتايغا مانصوري 2021 الجديدة – لعشّاق الرّيادة في عالم الفخامة الرياضية


بنتلي بنتايغا مانصوري 2021 – لعشّاق الرّيادة في عالم الفخامة الرياضية

بعد أن قامت شركة بنتلي بتحسين طراز بنتايغا بالجيل المستحدث، وصلت هذه الكروس أوفر الفاخرة الى أيدي الموالف الألماني مانصوري. حيث عملت الشركة على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة لتعديل كل جانب من جوانبها بما في ذلك تحسينات خارجية وداخلية ، إلى جانب تعزيز للقوة والأداء.

بدءًا من الخارج ، تلقت Bentayga تحويلًا واسعًا للجسم. حيث باتت  نتميز بغطاء محرك كامل من ألياف الكربون بتصميم أكثر قوة ، وشبكة جديدة ذات شرائح عمودية ، ومآزر مع شفرات جانبية وشرائط إضاءة رفيعة أسفل مصابيح الضباب.

تم توسيع الرفارف الأمامية والخلفية وإقرانها بالجوانب. كما أن أغطية المرايا المصنوعة من ألياف الكربون جزءًا من عملية التحول ، وكذلك جناح السقف وجناح الباب الخلفي ، ومصد خلفي جديد يشتمل على موزع بستة زعانف وأنابيب عادم رباعية دائرية. يمكن للمشترين الاختيار من بين عجلات مقاس 23 أو 24 بوصة مع لمسات باللون الأحمر تتباين مع الجسم الأسود لسيارة الدفع الرباعي الفخمة.

كما هو متوقع ، تتبع قمرة القيادة مظهرًا مشابهًا للمظهر الخارجي ، حيث تحصل على تنجيد جلدي جديد باللونين الأسود والأحمر بنمط ماسي على المقاعد ومسند الذراع المركزي وألواح الأبواب. يمكن رؤية خياطة حمراء وإضافات من ألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة ، وشعار الموالف يزين المقاعد ولوحة القيادة وحصائر الأرضية.

إقرأ أيضا:طراز R-Dynamic Black لسيارتي جاكوار XF وXE: تصميم …

تحت غطاء المحرك ، تقول مانصوري إنها عملت على ترقية محرك التوربو V8 سعة 4.0 لتر ، عبر إعادة تحسين وحدة التحكم الإلكترونية وإضافة نظام عادم جديد لزيادة الطاقة إلى 750 حصانًا (552 كيلو واط) و 1020 نيوتن متر من عزم الدوران ، ارتفاعًا من 550 حصانًا (405 كيلوواط) و 770 نيوتن متر.

وهذا يساعدها على التسارع إلى من 0 الى 100 كم / ساعة في 3.7 ثوان بينما تقوم بتسجيل السرعة القصوى عند 317 كم / ساعة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مغامرات قطبية على الجليد مع سيارات جاغوار ولاند روڤر



السابق
تبدأ من 226 ألفا| قائمة بأسعار جميع سيارات “بيجو” الفرنسية ف
التالي
مرسيدس بنز أس كلاس 2021 المعدّلة من مانصوري – الأداء الرياضي والأجواء الفاخرة في تحفة واحدة

اترك تعليقاً