دليل السيارات

بنتلي بنتايغا أس 2022 الجديدة كلياً – الطراز الرياضي المركّز

[ad_1]

بنتلي بنتايغا أس 2022 الجديدة كلياً – الطراز الرياضي المركّز

بعد إجراء تغيير شامل على سيارة بنتايغا لعام 2021 ، تواصل بنتلي تعزيز سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكروس أوفر بإضافة جديدة إلى خط إنتاجها لعام 2022.

حيث تم الكشف عن بنتايغا أس Bentayga S الجديدة اليوم الثلاثاء ، وهي سيارة Bentayga V8 ذات تركيز أكثر على الأداء وتستهدف المشترين الذين لا يتمتعون بالقوة فحسب بل بالتوازن.

يسجل ناتج محرك V-8 التوربيني المزدوج بسعة 4.0 ليتر من كروس أوفر 550 حصانًا وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر، وهو ما يتطابق مع أرقام Bentayga V8 ، ولكن هناك ضبط هيكل رياضي وفقًا لبنتلي يساعد على تحسين خفة الحركة.

تعد الترقية هنا بمثابة نغمة فريدة للوضع الرياضي للقيادة في Bentayga. تتضمن التعديلات 15٪ صلابة تخميد إضافية وإعدادات فريدة للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام مضاد للانقلاب النشط القياسي.

كما تم تعديل نظام توجيه عزم الدوران المعتمد على الفرامل لتحسين الاستجابة. وفقًا لبنتلي ، تعمل التغييرات على تحسين الإحساس بالتوجيه والاستجابة للانعطاف في Bentayga.

تتضمن أرقام الأداء تسارعًا من 0 إلى 100 كلم بالساعة في 4.5 ثوان وسرعة قصوى تبلغ  290 كلم بالساعة.

إقرأ أيضا:رولز رويس غوست مانصوري 2022 الجديدة – الفخامة المطلقة والأداء المذهل

تستفيد Bentayga S أيضًا من بعض التعديلات التصميمية لتمييزها عن بقية مجموعة Bentayga. وتشتمل هذه التعديلات على عجلات فريدة مقاس 22 بوصة مع ثلاثة لمسات نهائية للاختيار من بينها ، وجناح خلفي أكبر ، وألوان داكنة للأضواء ، ولمسات سوداء للجسم ، وشارات S. هناك أيضًا نظام عادم أقل تقييدًا بالصوت وتقول بنتلي إنه يحسن صوت السيارة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:فورد فوكس 2022 الجديدة – اسلوب جديد وأجهزة اتصال محسنة
Tagged سيارات بنتلي. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
تعرف على أضرار المطبات الصناعية على السيارة وكيفية تجنبها
التالي
مضادة للرصاص والقنابل| تعديل “تويوتا لاند كروزر” للقيام بمها

اترك تعليقاً