أخبار السيارات

بمعدل مليون سيارة سنويًا الطراز الأكثر مبيعًا لـ فولكس فاجن

يبدو أن سنوات مجد السيارة جولف الأشهر بين منتجات شركة فولكس فاجن الألمانية قد ولت، حيث أصبحت السيارة المدمجة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) تيجوان من الأكثر مبيعات بالنسبة للشركة الألمانية سواء في الولايات المتحدة أو خارجها.

وتببع فولكس فاجن أكثر من مليون سيارة سنويا من هذا الطراز.

ويقول موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات أنه لهذا السبب من المهم لفولكس فاجن الحفاظ على السيارة تيجوان متجددة ومليئة بالمواصفات المرغوبة في كل سنة.

وشملت التغييرات الكبيرة في السيارة تيجوان 2022 كلا من داخل السيارة وخارجها مع تحسينات كبيرة تدفع السيارة نحو فئة السيارات الفارهة.

وأصبحت مصابيح الباعث الضوئي الثنائي (إل.إي.دي) الأمامية والخلفية قياسية في كل فئات السيارة تيجوان 2022. كما تم تزويد السيارة الجديدة بعجلات جديدة.

واختارت فولكس فاجن عدم إدخال تغييرات على المحركات المستخدمة في النسخة الجديدة من السيارة التي تعمل بمحرك شحن توربيني سعة 2 لتر بقوة 184 حصان وعزم شدته 221 رطل لكل قدم مكعبة، مع ناقل حركة يعطي ثماني سرعات آلية. وهذه النقطة تمثل نقطة ضعف في النسخة الجديدة بحسب موقع موتور تريند.

ومع ذلك يقول فريق الإنتاج في فولكس فاجن إنه تم إدخال تحسينات على المحرك ونظام نقل الحركة بما يضمن تجربة قيادة جيدة للسائق الذي سيلاحظ هذه التحسينات بمجرد بدء قيادة السيارة الجديدة.

إقرأ أيضا:بالأرقام| أسطول سيارات محمد رمضان بـ42 مليونًا.. وسعر واحدة

في الوقت نفسه فإن كل فئات السيارة تيجوان 2022 مزودة بنظام مساعدة السائق الإلكتروني آي كيو درايف الذي يشمل وحدة مراقبة المناطق الميتة من الطريق “أكتيف بلايند سبوت مونيتور” وجهاز التحذير الخلفي وجهاز ضبط المسار داخل الحارة المرورية، ونظام التحكم في سرعة السيارة ونظام المساعدة في حالة الطوارئ”.

إقرأ أيضا:انحسار كورونا ينعش مبيعات “فولكس فاجن” في مختلف أنحاء العالم

وفي حين لم تعلن فولكس فاجن شيئا عن أسعار النسخة الجديدة من تيجوان، فمن المتوقع أن يكون السعر أعلى قليلا من 25965 دولار وهو السعر الأساسي للنسخة الحالية.

السابق
أوبل تقدم ثوب الراليات للموديل Corsa-e (صور)
التالي
مرسيدس تبدأ إنتاج طرازها الفاخر إي كيو إس الكهربائي الجديد

اترك تعليقاً