أخبار السيارات

بعد 49 عاماً.. سوبارو تنتج سيارتها ذات الدفع الربا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بعد 49 عاماً.. سوبارو تنتج سيارتها ذات الدفع الربا…

أعلنت شركة سوبارو أن إجمالي إنتاج سيارات سوبارو ذات الدفع الرباعي تجاوز 20 مليونًا في يونيو الماضي. تم تحقيق هذا الإنجاز في العام التاسع والأربعين منذ أن قدمت الشركة سوبارو ليون 4WD Estate Van، أول سيارة ركاب يابانية ذات الدفع الرباعي بإنتاج ضخم في سبتمبر 1972.

سوبارو

في عام 1996، قررت شركة سوبارو الأميركية جعل نظام الدفع المتماثل بالدفع الرباعي قياسيًا عبر مجموعة سياراتهم بالكامل، لتكون جزءًا لا يتجزأ من صورة علامتها التجارية.

تمثل طرازات الدفع الرباعي حاليًا 98٪ من مبيعات سوبارو العالمية، وتتميز جميع طرازات الدفع بجميع العجلات بنظام الدفع الرباعي المتماثل من سوبارو المزود بمحرك “بوكسر” المتعاكس أفقيًا.

سوبارو

الميزة الأكثر بروزاً في نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) المتماثل من سوبارو، هي مجموعة نقل متناظرة مقترنة بمحرك Boxer مُثبَّت طوليًا وموضعًا بالتوازي معها.

يعمل الجمع بين مركز الثقل المنخفض الذي يوفره محرك Boxer والتوازن الفائق للوزن لنظام الدفع المتماثل على زيادة الثبات والجر الجوهري في الدفع الرباعي، مما يوفر أداء قيادة رائعًا في مجموعة متنوعة من ظروف الطقس والطرق.

إقرأ أيضا:السيارات الرودستر.. متعة القيادة المكشوفة هل تستحق دفع مبالغ

بالإضافة إلى ذلك، تعمل سوبارو باستمرار على شحذ قدرتها على الدفع الرباعي وفقًا لفلسفة “صناعة السيارات الموجهة نحو الإنسان” لتوفير إحساس أكبر بالوحدة مع السيارة التي تلبي “المتعة وراحة البال” للسائق والركاب.

سوبارو

باعتبارها واحدة من التقنيات الأساسية التي تدعم التزام سوبارو بالسلامة ومتعة القيادة، فقد تم تحسين تقنية الدفع بجميع العجلات (AWD) من سوبارو على مدار نصف قرن تقريبًا ، كما يستمر أداء نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) في التطور في السيارات المكهربة أيضًا.

بالنسبة للطرازات الكهربائية القادمة بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي العالمية بالكامل “SOLTERRA” المقرر طرحها في عام 2022 والمركبات الهجينة القوية الجديدة المقرر إطلاقها في منتصف عام 2020، سيتم تعزيز قدرات الدفع الرباعي في سوبارو بشكل أكبر باستخدام تقنية الكهرباء.

سوبارو

إقرأ أيضا:ألمانيا تتوقع زيادة السيارات الكهربائية في البلاد بحلول 2030

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوبل كورسا هاتشباك تعود إلى السوق المصري في 2021 بعد غياب لس
التالي
جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق خدمة توصيل السيارات الى المنازل

اترك تعليقاً