سباقات

بعد موسم محبط.. مرسيدس تبحث إعادة سيارتها القديمة لحلبات فور

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بعد موسم محبط.. مرسيدس تبحث إعادة سيارتها القديمة لحلبات فور


03:32 م


الثلاثاء 10 مايو 2022

برلين – (د ب أ/ستاتس بيرفورم):

رفض توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، استبعاد إمكانية عودة الفريق لمفهوم السيارة الأقدم، في ظل استمرار تأخر الفريق الألماني عن ريد بول وفيراري، بعد بداية محبطة للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وحل ثنائي مرسيدس جورج راسل ولويس هاميلتون في المركزين الخامس والسادس على الترتيب خلال النسخة الأولى من سباق جائزة ميامي الكبرى، الأول الأحد.

وتوالت الصعوبات على مرسيدس في الموسم الحالي، وأكد هاميلتون أن مرسيدس “لم يحرز التقدم المطلوب” بعد البداية الصعبة للموسم.

وتبدو فرصة مرسيدس صعبة في الموسم الحالي بعد أن سيطر على لقب فئة الصناع (الفرق) ثمان مرات متتالية، حيث يهيمن فيراري حاليا على صدارة الترتيب متفوقا على ريد بول، بعد مضي خمسة سباقات من عمر الموسم.

وبعد تتويج الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول بلقب سباق ميامي، أكد فولف أن عودة مرسيدس لمفهوم السيارة القديمة التي تم الاعتماد عليها خلال تجارب برشلونة التي سبقت الموسم، أمر غير مستبعد.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى تفاصيل ومسار رالي داكار السعودية 2022

وقال فولف “علينا أن نعرف كيفية عمل السيارة بالشكل المتوقع بالنسبة للسائقين”.

وأضاف “لا استبعد أي شيء، لكن علينا أن نمنح جميع موظفينا الذين صنعوا سيارات سباق رائعة في الماضي ميزة الشك، ونرى أن هذا هو الطريق الذي علينا أن نسلكه”.

إقرأ أيضا:فورمولا-1: فريق ألفا روميو يحدد موعد الكشف عن سيارة موسم 202

وأكد “نحن مخلصون للمفهوم الحالي، علينا أن نفهم قبل أن نتخذ قرارا بشأن مفهوم أخر، مواضع الصواب والخطأ في المفهوم الحالي”.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نظرة قريبة على سيارة الكروس أوفر الصغيرة نيسان كيك…
التالي
بعد الفوز.. فيرستابن ينذر منافسيه من داخل سباق فورمولا-1 ميا