دليل السيارات

بريجستون تعقد شراكة مع مجموعة إيفيبوكس لتوسيع البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بريجستون تعقد شراكة مع مجموعة إيفيبوكس لتوسيع البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا

بريجستون تعقد شراكة مع مجموعة إيفيبوكس لتوسيع البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا

أعلنت “بريجستون” (Bridgeston)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات والمطاط وتوفير حلول النقل الآمن والمستدام عن شراكتها الجديدة وطويلة الأمد مع مجموعة (EVBox)، أحد المزودين الرواد لحلول شحن السيارات الكهربائية. وتهدف الشراكة إلى توسيع نطاق البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا من خلال تركيب ما يصل إلى 3.500 منفذ شحن جديد عبر شبكة “بريجستون” للبيع بالتجزئة والخدمات في أوروبا والتي تشمل علامات تجارية مثل (Speedy) و(First Stop).

ويأتي هذا المشروع، الذي يمتد لخمس سنوات ويعد الأحدث ضمن مبادرات “بريجستون” لدعم اعتماد المركبات الكهربائية، في إطار التزام الشركة بالمساهمة في تشكيل مستقبل مستدام للنقل، حيث يبدأ المشروع من فرنسا وإيطاليا ليتوسع فيما بعد نحو المملكة المتحدة وألمانيا وبولندا وإسبانيا وغيرها من الدول الأوروبية.

وتتألف مكونات شبكة “بريجستون” الجديدة لشحن السيارات الكهربائية من محطات شحن عادية وسريعة تم تركيبها في مواقع استراتيجية. وستكون هذه المحطات متاحة لجميع سائقي السيارات الكهربائية، سواءً الخاصة أو الأساطيل، حيث سيتم تركيب منافذ الشحن السريع على الطرقات عالية الارتياد تلبية لاحتياجات العابرين لشحن سياراتهم بسرعة.

وسيتم تسهيل هذا المشروع من قبل (TSG)، شريك (EVBox) والشركة الأوروبية المتخصصة في مجال الخدمات التقنية لحلول النقل، والتي ستلعب دوراً هاماً في تصميم وتركيب وصيانة البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية عبر شبكة البيع بالتجزئة والخدمات لشركة “بريجستون” في أوروبا.

إقرأ أيضا:دودج دورانجو 2022 تحصل على إصدار موبار بتصميم فريد…

وبفضل الشراكة بين “بريجستون” و(EVBox)، سيتمكن سائقو وأساطيل السيارات الكهربائية من الوصول إلى واحدة من أكبر شبكات شحن السيارات الكهربائية في أوروبا، والتي تتألف من شبكة عامة للشحن تضم أكثر من 130.000 منفذ شحن إضافة إلى 3.500 منفذ شحن جديد من خلال حل واحد هو عبارة عن بطاقة مخصصة أو تطبيق للهاتف المحمول تتم إدارته من خلال برنامج إدارة الشحن الكهربائي لشركة (EVBox).

ومن خلال الوصول إلى جميع محطات الشحن الكهربائي المنتشرة في مختلف أنحاء أوروبا، يوفر التطبيق (أو البطاقة) مزيداً من الراحة والكفاءة لمستخدميه عبر منصة مركزية واحدة للمدفوعات والفواتير، مما يوفر بيانات حول سلوكيات إعادة الشحن الكهربائي، حيث يُمكن للمستخدمين السفر من مدريد إلى هيلسنكي باستخدام نفس الحل الفريد.

كما ستتيح شبكة التجزئة لـ “بريجستون” من خلال الشراكة مع (EVBox) لسائقي السيارات الكهربائية فرصة شراء وتركيب محطات شحن السيارات الكهربائية في المنزل، مما يعزز التزام الشركة بتحسين إمكانية استخدام السيارات الكهربائية كخيار نقل أكثر استدامة.

الاستثمار في رغبة أوروبا في الاعتماد على وسائل النقل الكهربائية

ترى “بريجستون” أن المركبات الكهربائية تمثل فرصة كبيرة لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وجعل قطاع النقل أكثر استدامة من الناحية البيئية، لا سيما في ظل التوقعات بأن تصل نسبة مبيعات السيارات الكهربائية إلى 20% في أوروبا في العام 2025 1.

إقرأ أيضا:جينيسيس الكتريفايد جي80 الجديدة كلياً 2022 – السيدان الفاخرة الكهربائية بالكامل

ولا تزال هناك العديد من العوائق التي يجب التغلب عليها قبل استخدام السيارات الكهربائية بشكل كامل في المستقبل، فقد أشار 50% من المشاركين في دراسة “بريجستون” السنوية حول استخدام السيارات الكهربائية في أوروبا، أنهم لا يفكرون في الحصول على سيارة كهربائية بسبب عدم كفاية البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية.

ويتم معالجة هذا التحدي من خلال حزمة (Fit for 55) للاتحاد الأوروبي والتي تطلب من الدول الأعضاء توسيع قدراتها فيما يتعلق بخدمات شحن السيارات الكهربائية تماشياً مع المبيعات المتوقعة للسيارات عديمة الانبعاثات، وتركيب نقاط الشحن الكهربائي في مناطق منتظمة على الطرق السريعة الرئيسية3.

وفي إطار التزامها بالمساعدة على تشكيل مستقبل مستدام للنقل، تعمل “بريجستون” على تحويل أعمالها من أجل دعم اعتماد السيارات الكهربائية. ومن خلال اتباعها لمنهجية متكاملة، تستثمر الشركة في تطوير الإطارات الممتازة وتقنيات تصنيع الإطارات للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى الحلول المتخصصة لأساطيل السيارات الكهربائية.

كما تعقد “بريجستون” شراكات مع أبرز مصنعي السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى تطوير شبكة بيع بالتجزئة وخدمات معدة لتلبية احتياجات السيارات الكهربائية فيما يتعلق بتقديم خدمات الإطارات والصيانة الشحن الكهربائي وكذلك الخدمات النقالة للسيارات الكهربائية تحت سقف واحد. وتعتبر المساهمة في توسيع نطاق البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا من خلال الشراكة مع (EVBox) و(TSG) إنجازاً كبيراً في هذه الرحلة.

إقرأ أيضا:إنفينيتي تحدد موعد الكشف عن الكروس أوفر المنتظرة كيو أكس 60 الجديدة بالكامل 2022

“التطور والنمو جنباً إلى جنب مع النقل الكهربائي ومتطلباته”

تعليقاً على إعلان “بريجستون” و(EVBox)، قال كريستوف دي فالروجر، نائب رئيس عمليات التجزئة لدى “بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا”: “نلتزم بالمساعدة على دفع عجلة المستقبل الكهربائي وتحويله إلى واقع ملموس، وذلك عن طريق الشراكة مع أبرز مصنعي السيارات الكهربائية لتطوير إطارات ممتازة وتقنيات مستدامة تلبي المتطلبات المحددة للسيارات الكهربائية.

ومن بين أبرز جهودنا في هذا الإطار بناء شبكة للبيع بالتجزئة والخدمة جاهزة لتلبية متطلبات السيارات الكهربائية. وسندعم من خلال هذه الشراكة احتياجات التوسع في البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية في أوروبا، وتزويد سائقي ومشغلي أساطيل هذا النوع من السيارات بالراحة والكفاءة التي يحتاجونها. وتقود (EVBox) صناعة شحن السيارات الكهربائية منذ العام 2010، حيث تعتبر بكل تأكيد الشريك المناسب لنا.”

من جهته، قال برام بويث، المدير التجاري لدى مجموعة (EVBox): “تعتبر “بريجستون” شركة ذات طموح وشغف بتشكيل مستقبل مستدام لقطاع النقل. وقد رأينا جهودها في هذا الإطار من خلال العديد من إعلاناتها وشراكاتها الأخيرة، ونحن فخورون بتعاوننا مع شركة تشاركنا نفس الطموح. ويمثل هذا التعاون بداية لشراكة طويلة الأمد بين رواد الصناعة والتي ستتطور وتنمو جنباً إلى جنب مع تطور قطاع النقل الكهربائي ومتطلباته.”



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا كورولا كروس جي آر سبورت 2022.. النسخة الأكث…
التالي
المربع نت – تويوتا كورولا كروس 2022 تحصل على تعديلات موديليستا الجمالية