دليل السيارات

بريجستون تطلق برنامج لحلول العناية بالإطارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بريجستون تطلق برنامج لحلول العناية بالإطارات

بريجستون تطلق برنامج لحلول العناية بالإطارات

في إطار خدمات القيمة المضافة التي تقدمها لعملائها في دولة الإمارات، أعلنت “بريجستون” (Bridgestone) عن إطلاق برنامج العناية المبسطة بالإطارات Guarantee Plus بالتعاون مع شبكة خدمة المركبات “فاست تراك” (Fasttrack). ويوفر هذا الحل الفريد والمريح للعملاء فرصة الاستفادة من منتجات “بريجستون” المتميزة من خلال توفيره لضمانات حصرية.

ويأتي إطلاق برنامج Guarantee Plus في إطار الشراكة القائمة بالفعل بين كل من “بريجستون” و”فاست تراك”، والتي تعد “بريجستون” من خلالها أول من يقدم كفالة ممتدة في مجال الإطارات تعزيزاً لراحة العملاء. ومن أجل التكيف مع الاتجاهات الكلية العالمية في سوق اليوم، تعمل “بريجستون” على تطوير منتجات وتقنيات جديدة لتبسيط خدمات العناية بالإطارات بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للسائقين والأساطيل والشركاء ومصنعي المنتجات الأصلية.

وسيتوفر برنامج Guarantee Plus حصرياً لكافة عملاء “فاست تراك” في دبي والإمارات الشمالية. وتهدف الشركتان من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز مكانة “بريجستون” في السوق كعلامة تجارية رائدة في مجال صناعة الإطارات وعرض خدمات “فاست تراك” وحلولها الشاملة للعناية بالإطارات. ومن أجل التأهل لهذا البرنامج، يجب على العملاء شراء أربعة إطارات ضمن عملية شراء واحدة وبالسعر العادي من أي من منافذ “فاست تراك” في دبي والإمارات الشمالية. وسيتم ضمان تقديم حماية كاملة على الإطارات ضد أي أضرار خارجية. كما سيشمل ذلك استبدال إطارين وثلاثة عمليات تصليح لكل إطار مجاناً. وستتاح هذه الخدمة في كافة منافذ “فاست تراك” الـ 22 في دبي والإمارات الشمالية.

إقرأ أيضا:الكشف عن نسخة إنتاج بينينفارينا باتيستا الكهربائية…

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي في شركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “بصفتنا علامة تجارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سعينا على الدوام إلى البحث عن شركاء مؤهلين بدرجة عالية ممن يوافقوننا نفس الرؤية. ونفخر بتعاوننا مع “السركال” و”فاست تراك” في تقديم برنامج Guarantee Plus لعملائنا في دولة الإمارات. ونهدف من خلال تصاميم الإطارات رفيعة المستوى وحلول المنتجات الأخرى، إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة ودعم إضافي لضمان سلامة عملائنا.”

وتعليقاً على توسيع الشراكة بين الجانبين، قال أحمد عياش، مدير عام شركة “فاست تراك”: “منذ العام 2004، تطور لدينا فهم عميق لاحتياجات خدمة المركبات لعملائنا. وتعد شراكتنا مع “بريجستون” مثالية، حيث يعد المشروع الأخير دليلاً على التزامنا المستمر بتعزيز الخدمات المقدمة لعملائنا من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى حلول الصيانة والإصلاح من المستوى الأول.”

وأضاف عياش: “بالإضافة إلى توفير خدمات العناية بالإطارات، نقوم أيضاً بتقديم خدماتنا لأساطيل السيارات. وتقع منافذنا في محطات وقود مختارة في دبي والإمارات الشمالية، بالإضافة إلى محطات “أدنوك”. كما نوفر وصولاً سهلاً وساعات عمل ممتدة لعملائنا مع تقديم مجموعة واسعة من خدمات المركبات وضمان استخدام قطع الغيار الأصلية.”



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:تسلا تي أم3 700 الجديدة 2021 – الطراز الجميل المعدّل من مانهارت



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فاروق رامي جاد المتسابق المصري الوحيد ببطولة الجامعات الانجل
التالي
فيراري دايتونا إس بي 3: سيارة “إيكونا” الجديدة الم…