دليل السيارات

بريجستون تزود سيارة فيراري روما بنسخة خاصة من إطارات بوتنزا سبورت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بريجستون تزود سيارة فيراري روما بنسخة خاصة من إطارات بوتنزا سبورت

أعلنت “بريجستون” عن اختيارها مزوداً للإطارات لسيارة “فيراري روما”، وهو أحدث الطرازات السياحية لعملاق صناعة السيارات الإيطالية “فيراري” (Ferrari). ويعد “بوتنزا” الخيار الأمثل لتلبية المتطلبات الخاصة لهذه السيارة التي تبلغ قوة محركها 620 حصان، حيث يتميز الإطار بالأداء الثابت والقوي على الطرقات الجافة والرطبة. ويمثل تطوير الإطار المبتكر “بريجستون بوتنزا سبورت” تتويجاً للتعاون بين “بريجستون” و”فيراري”.

الارتقاء بمستويات الأداء

يعتبر “بوتنزا سبورت” الأفضل في فئته من حيث الأداء على الطرقات الجافة والرطبة، حيث قامت “بريجستون” بتطوير وتصميم هذا الإطار خصيصاً لتحسين الثبات الجانبي والطولي والارتقاء بمستويات الأداء على الطرق الرطبة والزَلِقة.

كما عملت على تطوير تركيبة خاصة للطبقة الخارجية للإطار، وتوزيع النقوش على سطح الإطار بطريقة هندسية تعزز فراغ الأسطح، وذلك لتجاوز التحدي المتمثل في تحقيق ثباتٍ عالٍ في الأجواء الرطبة، مع الحفاظ على مستوى وكفاءة التحكم على الأرضيات الجافة.

كما نفذت عملية تطوير متكاملة في تصميم واختبار وتصنيع “بوتنزا سبورت” لضمان تحقيق الأداء الديناميكي واستيفاء المتطلبات الخاصة، بما في ذلك تصميم السطح الخارجي للإطارات الخلفية بطريقة مبتكرة للحصول على الأداء الأمثل في الأجواء الرطبة.

إقرأ أيضا:فيراري سِموم 2022 – أخطر وأجمل سيارات الدفع الرباعي على الإطلاق… ولكن؟

مثالٌ يُحتذى به في التعاون/ أنموذجٌ للشراكات المثمرة

أصبح الإطار المبتكر “بوتنزا سبورت” متاحاً ضمن طرازات “فيراري روما”، وهو متوفر بمقاس245/35ZR20 (مؤشر الحمولة: 91 Y)؛ ومقاس 285/35ZR20 (مؤشر الحمولة: 100 Y). وتمَّ تطويره وتصنيعه لدى مركز التكنولوجيا والابتكار في العاصمة الإيطالية روما التابع لشركة “بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا”.

ويعد المركز متخصصاً في تطوير التقنيات المتقدمة وإنتاج الإطارات ذات المواصفات الخاصة، ويتيح التواصل المباشر بين فِرَق عمل التطوير والإنتاج. وفي إطار مشروع “فيراري روما”، قام المركز بتصنيع الإطارات الأصلية التي سيتم تركيبها مباشرة على سيارة “فيراري روما” عند طرحها في السوق، ويمثل ذلك خطوةً غير مسبوقة حيث أنَّ المركز يتولى عادةً تصنيع النماذج الأولية لإطارات “بريجستون”.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال ستيفن دي بوك، نائب الرئيس لشؤون العملاء وقطع الغيار والتجهيزات الأصلية لدى “بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا”: “يمثل عملنا مع “فيراري” لإنتاج إطارات سيارتها الجديدة “روما” أنموذجاً يُحتذى به في الشراكة الناجحة. لقد تعاونا وعملنا معاً خلال مشروع طويل وطموح بهدف إنتاج إطار “بوتنزا سبورت” المصمم خصيصاً لتلبية متطلبات الأداء العالي لطراز “فيراري روما”.

إننا فخورون بالنتائج التي حققناها، فقد تمكنا من تصنيع الإطار المبتكر “بريجستون بوتنزا سبورت” والذي يجمع بين قوة الأداء والثبات والتحكم، ويعزز من قدرات سيارة “فيراري روما”.

إقرأ أيضا:اللمحات الرسمية الأولى للجيل الجديد من لينكون نافيغايتور 2022

بريجستون تزود سيارة فيراري روما بنسخة خاصة من إطارات بوتنزا سبورت

إقرأ أيضا:الفيصل الزُبير وأندي سوسيك يختتمان موسم سباقات جي تي على منصة التتويج



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس بنز أف 200 إمجنايشن 1996 – قفزة في المستقبل أوصلت سيارات الشركة الالمانية الى تفوقها الحالي
التالي
تويوتا جي آر 86 روكيت باني 2022 – التعديل التصميمي المختلف والجريء من تي أر آي كيوتو