سيارات معدله

برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
برابوس تكشف عن حزمة منتجات فاخرة تجمع بين جي كلاس معدلة وقارب وساعة يد حصرية

المربع نت – بإمكاننا دائماً الاعتماد على شركة برابوس الألمانية لتصميم بعض أجرأ وأفضل السيارات المعدلة في الساحة ولاسيما للسيارات الألمانية الفاخرة.. آخرهم سيارة مرسيدس جي كلاس التي وضعت برابوس يدها عليها، وتحديداً نسخة AMG G63 الأعلى أداءً.

واستلمت الـ SUV العضلية تعديلات جمالية وميكانيكية واسعة، أبرزها تحديث محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو القياسي وتحويله إلى محرك 4.5 لتر بقوة مدهشة 888 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر، مع العلم أن برابوس كانت قادرة على زيادة العزم فوق ذلك المستوى لولا تخوفها من تأثر مكونات المحرك.

برابوس, المربع نت

تحسن معدلات التسارع 

برابوس, المربع نت

كما استلمت السيارة عجلات عملاقة 24 إنش، وتتسارع الآن من السكون إلى 100 كمس في 3.7 ثانية فحسب، بسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 280 كمس، وحدثت برابوس كذلك نظام التعليق لتعزيز أدائها على الخطوط المستقيمة.

اسم الإصدار الجديد هو Deep Blue أو الأزرق العميق، في إشارة إلى التحديثات الجمالية المستوحاة من البحر الأزرق العميق، كما نرى في الطلاء الأزرق الداكن جداً للخارجية، مع بعض اللمسات السوداء ولمسات أخرى من ألياف الكربون المكشوفة.

إقرأ أيضا:بي آند بي تجري تعديلات على أودي RS Q3 Sportback لزيادة قوتها

أبرز التحديثات الجمالية الجريئة 

برابوس, المربع نت

وازداد عرض السيارة وانتفخت رفارفها وازدادت مقدمتها وخلفيتها شراسة وقوة، مع إضافة فتحات تهوية خلف الرفارف وجناح جديد على السقف.. ونستمر برؤية اللمسات الزرقاء الأنيقة في المقصورة مع مزجها باللون الرمادي، وزخرفات الألمنيوم وألياف الكربون الفاخرة.

قارب وساعة يد فاخرة

برابوس, المربع نت

بالتوازي مع السيارة المعدلة، تعاونت برابوس كذلك مع مصنعة القوارب الفنلندية Axopar لتطوير قارب حصري باسم برابوس Shadow 900 Deep Blue، باسم مشابه لإصدار جي كلاس المعدل، مع تزويد القارب الفاخر بمحركين 8 سلندر 4.6 لتر بقوة إجمالية 900 حصان ونفس الطلاء الخارجي لسيارة جي كلاس مع زخرفات كربونية مماثلة كذلك.

برابوس, المربع نت

وأخيراً تكتمل مجموعة Deep Blue الحصرية بساعة يد فاخرة جديدة صُممت بالتعاون مع صانعة السيارات الإيطالية Paneri، بألوان زرقاء ورمادية بديعة واستخدام مكثف للتيتانيوم في عملية التصنيع، وهي ساعة مقاومة للمياه بعمق 304 متر.

ما الأسعار؟ 

المجموعة الكاملة بما يشمل القارب والسيارة والساعة يبلغ سعرها 1.2 مليون دولار، ولكن سيارة G63 المعدلة وحدها يبلغ سعرها 550 ألف دولار – 1.87 مليون ريال.

برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت  برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت برابوس, المربع نت

إقرأ أيضا:كيفين هارت يحصل على دودج تشارجر 1970 معدلة بقوة 1000 حصان!

المصدر: برابوس

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا لاندكروزر 70 تحصل على إصدار مصفح مقاوم للرصاص وانفجار القنابل اليدوية
التالي
جيب جلادياتور معدلة بالدفع السداسي وقوة 500 حصان تُعرض للبيع بربع مليون دولار