دليل السيارات

بدء العد التنازلي: جاغوار للسباقات يعود إلى برلين للمشاركة في آخر جولات الفورمولا إي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بدء العد التنازلي: جاغوار للسباقات يعود إلى برلين للمشاركة في آخر جولات الفورمولا إي

بدء العد التنازلي: جاغوار للسباقات يعود إلى برلين للمشاركة في آخر جولات الفورمولا إي

يعود فريق “جاغوار للسباقات” نهاية هذا الأسبوع إلى برلين للمشاركة في السباقين النهائيين في الموسم السابع من “بطولة العالم للفورمولا إي”، ليواصل مشاركته في المنافسة الخاطفة للأنفاس على الألقاب. ويسعى الفريق البريطاني في الجولتين 14 و15 على حلبة مطار تمبلهوف إلى تحقيق سباقين سريعين خاليين وتقديم أداءٍ ثابت يضمن له تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط.

ويحتل فريق “جاغوار للسباقات” حالياً المركز الثالث في ترتيب الفرق، مع وجود سائقيه بين العشرة الأوائل في ترتيب السائقين، ويدخل الفريق البريطاني الجولة النهائية في أفضل ترتيب حققه حتى الآن في تاريخ مشاركته في الفورمولا إي، ومن المهم له تحقيق النقاط والتتويج والانتصارات، خصوصاً في ظل تعدد الفرق والسائقين القادرين على الفوز بالبطولة خلال هذه الجولة.

وسجل “جاغوار للسباقات” حتى الآن أفضل مواسمه في الفورمولا إي، من خلال تحقيقه لسبع تتويجات وفوزه بسباقين، وذلك قبل سباقين على نهاية البطولة، وتتنافس الفرق في هذه الجولة النهائية المزدوجة على 96 نقطة والسائقين على 60 نقطة.

وبعد مشاركة كل منهما في ست سباقات في تمبلهوف في الموسم السادس، سيستفيد سام بيرد وميتش إيفانز من معرفتهما والدروس المستفادة من الموسم الماضي، ليحققا أفضل المراكز الممكنة في هذه الجولة.

إقرأ أيضا:الكشف عن فولكس واجن مالتيفان تي 7 لعام 2022.. جيل …

وقال جيمس باركلي، مدير فريق “جاغوار للسباقات”: “أنا فخور جداً بالتقدّم الذي حققه فريقنا هذا الموسم، فنحن نتحسن عاماً بعد عام وبتنا فريقاً ينافس على اللقب بفضل الخبرات والتفاني والرغبة بالفوز لدى كل الفريق. نأمل أن نقدّم أفضل ما لدينا في برلين وأن نخرج منتصرين من التحدي الذي ينتظرنا مع آخر سباقين في الموسم. نعرف جميعاً أن طبيعة “بطولة العالم للفورمولا إي” شديدة التنافسية، ومن الصعب التنبؤ بأحداثها، ولكننا سنواصل السعي لتحقيق النقاط والتتويج والانتصارات، فكل شيء ممكن”.

وقال سام بيرد، سائق “جاغوار للسباقات” #10: “نحن في موقع ممتاز الآن، فأنا أدخل الجولة الأخيرة في المركز الثالث من ترتيب السائقين و‘جاغوار للسباقات‘ في المركز الثالث من ترتيب الفرق. سيكون سباق يوم السبت شاقّاً بسبب مشاركتي في التجارب ضمن المجموعة الأولى وبسبب العقوبة الموقعة علي، لذلك سأركّز على تحقيق سباقٍ نظيف خالٍ من الحوادث قبل كل شيء. بعد الضغوطات التي شهدناها في لندن، سأواصل الاستمتاع بالسباق وأقطعه خطوة بخطوة. لقد كان عامي الأول مع جاغوار رائعاً، وجميعاً نسعى الآن لتحقيق نهاية إيجابية للموسم”.

وقال ميتش إيفانز، سائق “جاغوار للسباقات” #20: “أنا مع الفريق منذ خمس سنوات وفخور جداً بالمراكز التي نحتلها الآن قبل توجهنا للسباقين الأخيرين في الموسم. كل أعضاء الفريق قدموا الكثير من الوقت والجهد ليصلوا بنا إلى هذه المرحلة، وسيواصلون ذلك بالتأكيد في الجولتين 14 و15. دائماً ما تكون الجولة الأخيرة من الموسم شديدة الأهمية – وكذلك الجولات الثلاث عشرة الأخرى التي وصلت بنا إلى هنا – وفريقنا يدرك ذلك وسنعمل على أساسه في هذه الجولة. جميعنا نعرف حلبة تمبلهوف في برلين جيداً، وقد قمنا بالتحضير بشكل ممتاز قبل انطلاقنا إلى هذه الجولة بعقلية إيجابية ومتفائلة”.

إقرأ أيضا:جاغوار إي بايس آر دايناميك بلاك 2022 الجديدة

تشهد نهاية الأسبوع الجولة المزدوجة الأخيرة في الموسم السابع من “بطولة العالم للفورمولا إي”، وسيتوّج في نهايتها السائقون والفرق الفائزة بلقب “بطل العالم”، ويقام السباقان يومي السبت 14 أغسطس الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش والأحد 15 أغسطس الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.

إقرأ أيضا:بوغاتي شيرون سبورت في مواجهة رائعة مع الطائرة الحربية الفرنسية رافال



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أسباب خروج هواء ساخن من مكيف السيارات
التالي
بيريللي تطرح إطاراً جديداً مخصصاً لسيارة هيونداي كونا إن الجديدة كلياً

اترك تعليقاً