سباقات

بالفيديو.. توم كروز يتحدى سائقي فورمولا-1 بسيارة بورش 911 GT

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بالفيديو.. توم كروز يتحدى سائقي فورمولا-1 بسيارة بورش 911 GT


07:14 م


الثلاثاء 20 يوليه 2021

كتب- أيمن صبري:

شارك النجم الأمريكي توم كروز (59 عامًا)، في مقطع فيديو ترويجي للقناة الرابعة الرياضية الإنجليزية، والذي تم تصويره على مضمار سيلفرستون الخاصة بسباقات فورمولا-1.

وبحسب موقع “Motor1″ المتخصص في موضوعات السيارات، كان​ كروز من بين الحاضرين لسباق الجائزة الكبرى البريطاني لـ”فورمولا-1” الأخير، وأبدى سعادة كبيرة إثر فوز البريطاني لويس هاميلتون بالسباق.

وشهد مضمار سيلفرستون قبل أيام منافسة شرسة بين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، والهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول، إلا أن الأول حسمها لصالحه؛ ليقلص الفارق بينه وبين فيرستابن، المتصدر، إلى ثماني نقاط في ترتيب فئة السائقين.

وفي أعقاب السباق دخل كروز بسيارته بورش GT3 911 الرياضية، في مواجهة مباشرة على المضمار البريطاني مع كل من مارك ويبر وديفيد كولتهارد سائقي فورمولا 1 السابقين.

واستطاع النجم الأمريكي بسيارته البورش، أن يثبت جدارته في قيادة السيارات على حلبة سيلفرستون، وزاد من سخونة التجربة أن كروز كان في مواجهة سائقين محترفين نجحوا في العشرات من التحديات على نفس الحلبة.

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة فيراري لموسم 2022 في منتصف فبراير

يذكر أن بورش 911 GT3 موديل 2022 التي انطلقت بالأسواق العالمية في مارس الماضي، تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات سعة 4 لترات، بقوة 502 حصان ميكانيكي، وسرعتها القصوى 317 كم/س.

وتقدم بورش للسيارات الرياضية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، أيقونتها الجديدة بأسعار عالمية تبدأ من 161.100 دولار (مليونين و530 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

إقرأ أيضا:إيلوت سائقا بديلا لفريق ألفا روميو بفورمولا1

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رئيس أودي يعلن نهاية عصر A1 أصغر سيارات العلامة الألمانية
التالي
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. قصة فيراري وأسرع مركبة على الأرض

اترك تعليقاً