أخبار السيارات

بالصور.. وكيل سوزوكي يعلن عن أسعار “سياز” موديل 2022 في مصر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بالصور.. وكيل سوزوكي يعلن عن أسعار “سياز” موديل 2022 في مصر


06:34 م


الثلاثاء 13 يوليه 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن أسعار السيارة سوزوكي سياز سيدان العائلية موديل 2022 في السوق المحلي.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم “سوزوكي سياز” الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات وبأسعار رسمية تبلغ 254.800 جنيه، وهي نفس أسعار موديل 2021.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 104 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتتسارع سياز فيس ليفت التي تعمل بنظام جر أمامي من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 12 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س.

يبلغ طول سوزوكي سياز الكلي 4.490 ملم، وعرضها 1.730 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1.485 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 160 ملم، وسعة التخزين الخلفية “الشنطة” 495 لترًا مكعبًا.

تمتاز السيارة بالعديد من تجهيزات الأمان، أبرزها نظام EBD لتوزيع إليكتروني للفرامل، ونظام فرامل ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات ركن خلفية مدعمة بكاميرا مراقبة خلفية.

إقرأ أيضا:جوليا جي تي إيه: أسطورة تنطلق واثقة إلى الطرقات

تمتلك السيارة مصابيح ضباب أمامية وخلفية، ويمكن للسائق التحكم في مستوى الإضاءة، وتقف على جنوط رياضية مقاس 16 بوصة، فضلًا عن مثبت للسرعة وأنظمة مساعدة للفرامل.

تحتوي مقصورة سياز على فرش جلدي وزجاج معتم “فاميه”، وكمبيوتر رحلات ومشغل CD ومدخل AUX ومدخل USB، وعجلة قيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد، وزر تشغيل المحرك.

إقرأ أيضا:قائمة بأرخص 7 سيارات في مصر حاصلة على 5 نجوم باختبار الحواد

أما وسائل الراحة والرفاهية، يذكر منها تكييف أوتوماتيك ومرآة وسطية ذاتية التعتيم، وشاشة تحكم لمسية قياس 4.2 بوصة، بالإضافة إلى مرايا ضم كهربائية، وتطعيمات من الكروم بمقابض الأبواب وناقل الحركة والباب الخلفي.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
70 صورة ترصد أبرز أحداث مهرجان ” Goodwood” للسرعة
التالي
تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – تفاصيل رسمية اضافية عن البيك أب العصرية القادمة

اترك تعليقاً