أخبار السيارات

بالصور.. شاحنات وسيارات SUV تتحول بسهولة لعربات تخييم

[ad_1]


اقتناء سيارة للتخييم لا يلزم في الغالب شراء موديل VAN، حيث يمكن استغلال شاحنات وسيارات SUV، وتحويلها لعربة تخييم محترفة.

وينطبق ذلك على هذه المجموعة المتميزة من السيارات الـ SUV والشاحنات، التي كشف عنها موقع “هوت كارز”، وتصلح لأن تتحول لعربات للتخييم بمساعدة ورشة صيانة متخصصة.

ومنها طراز لاند روفر “ديفندر” بنسخته من عام 1983، المزودة بسقف قابل للإزالة، وتحديدا فئات L316 Defender و L663 Defender.

تلاه طراز تويوتا Toyota FJ Cruiser الذي يمكن أيضا تحويله لسيارة تخييم، لتمتعه بصالون داخلي على قدر كبير من الرحابة، ويعمل بمحرك V6 قوي.

ورغم صغر حجمه، يأتي طراز سوزوكي Suzuki Jimny ضمن هذه القائمة أيضا، باعتباره مناسبا للتخييم لقوة أدائه على الطرق الوعرة.

وطراز Jeep Wrangler صاحب السقف المكشوف، والأداء المتميز في اقتحام الطرق الوعرة، وهو من الموديلات التي يمكن أن تضاف لها خيمة متنقلة.

وضمن الشاحنات التي تصلح لهذا الأمر، شاحنة Toyota Hilux، التي تتمتع من الخلف بمساحة كبيرة تكفي لنصب خيمة متنقلة، بالإضافة لأدائها المتميز في الطرق الوعرة.

إقرأ أيضا:زلة لسان أم شجاعة.. تصريح خطير لـ إيلون ماسك عن شاحنة تسلا الشهيرة

والنسخة ذات السقف المكشوف من طراز فورد برونكو، تأتي أيضا ضمن أنسب السيارات التي يمكن تحويلها لمركبات للتخييم.

وطراز من نيسان، هو Nissan Patrol GQ/GU الكلاسيكي، الذي طالما استخدم لرحلات الغابات، وكان من أبرز السيارات القادرة على اقتحام الثلوج.

إقرأ أيضا:مرسيدس توقف إنتاج إي كلاس حتى منتصف مايو

في ختام القائمة، جاء الطراز الـ SUV الأنسب لأن يتحول لعربة تخييم في المناطق البرية، هو طراز تويوتا لاند كروزر، من النسخ الأحدث منه والكلاسيكية أيضا.

[ad_2]

السابق
أول صور لـ”بي إم دبليو i4 M50″ الكهربائية.. رفاهية بقوة 523 حصانا
التالي
بي أم دبليو أي4 أم50 2022 الجديدة القادمة – قوة 530 حصاناً مكهرباً قريباً على الطرقات

اترك تعليقاً