دليل السيارات

بالصور: بورشه تمنح ماكان 2022 عملية فيس ليفت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بالصور: بورشه تمنح ماكان 2022 عملية فيس ليفت

بينما لا نزال ننتظر رؤية ماكان الكهربائية Macan EV القادمة، قررت بورشه أن الوقت قد حان لمقابلة ماكان الجديدة العادية، مع ترقياتها المرئية والموجهة نحو الأداء. من المقرر أن يصل ماكان 2022 إلى الوكلاء في وقت مبكر من العام المقبل.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

تهدف عملية التحسين الثانية لدورة حياة سيارة بورشه الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم، والتحديثات التي تم إدخالها على تصميم ماكان 2022 والتصميم الداخلي والتكنولوجيا ومجموعة المحركات، إلى رؤية الإصدار المجهز بالبنزين حتى عام 2023 وما بعده. وعند هذه النقطة سيكون الأمر كذلك تباع جنبًا إلى جنب مع ماكان الكهربائي القادم للسنوات التالية.

تم إلغاء محرك ماكان توربو Macan Turbo الذي يعمل بالبنزين لعام 2022، مع اكتساب طرازي GTS وS الواقعين تحتهما محركات جديدة و/ أو تعزيزات للطاقة لمطابقة مخرجات Turbo وGTS المنتهية ولايته على التوالي.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

في جي تي إس، المحرك بفضل قوته البالغة 434 حصانًا وعزم الدوران المصاحب الذي يبلغ 406 رطل قدم، يمكن أن يصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.1 ثانية، أي أسرع بمقدار 0.4 ثانية من ذي قبل.

إقرأ أيضا:أول إعلان تشويقي لسيارة رينو الاختبارية القادمة في…

كما أن السرعة القصوى التي تبلغ 169 ميلاً في الساعة تجعل جي تي إس GTS أسرع بمقدار 7 ميل في الساعة من الطراز القديم، وحتى 2 ميل في الساعة أسرع في الطرف العلوي من Turbo القديم، والذي يولد أيضًا 434 حصانًا.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

وفي الوقت نفسه، ترث ماكان إس Macan S متوسطة المدى قوة 375 حصانًا و383 رطلاً قدم محرك V6 من GTS العام الماضي، مما أدى إلى انخفاض 60 ميلاً في الساعة بمقدار نصف ثانية إلى 4.4 ثانية عند تجهيزها بحزمة Sport Chrono الاختيارية.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

وحتى السيارة الأساسية لم تفوتها عندما كانت بورشه توزع مقويات الطاقة. كما أن محرك التوربو الرباعي سعة 2.0 ليتر يحصل على زيادة في القوة من 248 إلى 261 حصانًا، بينما يرتفع عزم الدوران 22 رطلاً إلى 295 رطلاً قدمًا.

تتسارع إلى 5.8 ثانية عند تجهيزه بـ Sport Chrono. لكن كل هذه الوخزات الإضافية لا تأتي مجانًا. تكلف سيارة ماكان 2022 الأسرع ما بين 2800 دولار و7800 دولار كقيمة زيادة أكثر من السيارات التي تستبدلها.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

تعتبر بورشه ماكان 2022، الأسرع على الإطلاق في الوقت الحالي، وتم تصميمها باعتبارها سيارة السائق من مجموعة ماكان، تسير جي تي إس GTS على عجلات RS Spyder سوداء لامعة مقاس 21 بوصة.

إقرأ أيضا:داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين

بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي متكيف أقوى بنسبة 15 في المائة من ذي قبل.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

ألقِ نظرة خاطفة على تلك العجلات وسترى مكابح بورشه مطلية بالسطح وملاقط حمراء، بينما تكمل أنابيب العادم السوداء والمصابيح الخلفية LED الواضحة والتنانير الجانبية ذات التصميم الرياضي المظهر.

باقة GTS الرياضية الاختيارية

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دفع الأشياء إلى أبعد من ذلك، فإن حزمة GTS الرياضية الاختيارية تتضمن حزمة Sport Chrono Package وPorsche Torque Vectoring Plus ومقاعد رياضية قابلة للتكيف مع 18 وضعًا وقطعًا متنوعة من ألياف الكربون لمقصورة داخلية تتميز الآن بأناقة حساسة للمس أزرار وحدة التحكم مثل Taycan EV’s ، وذراع تروس أقصر، وساعة لوحة القيادة التناظرية الاختيارية عبر النطاق.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

تتضمن التغييرات التي تم إجراؤها على الشكل الخارجي تصميمًا جديدًا للمصد الأمامي السفلي بالإضافة إلى مصابيح تشغيل نهارية تم تغيير موضعها قليلاً، بينما أصبحت الشفرة الجانبية التي تعمل على طول الجزء السفلي من الأبواب الآن سطحًا ثلاثي الأبعاد.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

ومع ذلك، فإن أوضح التغييرات الخارجية محجوزة للخلف، حيث أصبح قسم المشتت الأسود الخاص به الآن أطول ويعمل بالعرض الكامل للمصد، مما يقلل من كمية السطح المطلي المرئي ويجعل ماكان يبدو أقل.

إقرأ أيضا:تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية لأول مرة

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

أصبحت المصابيح الأمامية LED والمرايا ذات التصميم الرياضي قياسية الآن، وعجلات الأسهم أكبر عبر النطاق، مما يعني أنه حتى قاعدة ماكان الأساسية تدور الآن في 19 ثانية.

في المجموع، هناك سبعة تصاميم جديدة للعجلات و 14 لونًا جديدًا.

ما الجديد بالداخل؟

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

في الداخل، يجلب التحديث وحدة تحكم مركزية أعيد تصميمها مستوحاة من سيارة تايكان التي توفر عناصر لمس لمسية إلى جانب مظهر أبسط وأنظف، ومقصورة تخزين أكبر ورافعة تروس أقصر. كما تقدم بورشه عجلات قيادة GT Sport الجديدة المعتمدة من 911 وحزم الخيارات الداخلية المتوفرة حديثًا مع خياطة منحرفة في Papaya و Gentian Blue و Chalk.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

تأتي جميع السيارات مرة أخرى بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي وناقل الحركة ثنائي القابض PDK بسبع سرعات من بورشه، بينما تحتوي كل مقصورة على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصة مع نظام الملاحة ونظام Apple CarPlay.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

يعد نظام التحذير من مغادرة المسار ومساعد الركن الأمامي والخلفي قياسيًا أيضًا، ولكن يمكنك المراهنة على أن بورشه لا تزال لديها الكثير من الأفكار لتحريرك من الأموال الإضافية، بما في ذلك خيارات مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في التطواف، ومراقبة النقاط العمياء، والتي تعد حقًا قياسية على سيارة فاخرة هذه الأيام.

بورشه ماكان 2022" فيس ليفت"

تبدأ عمليات التسليم الأوروبية في أكتوبر مع وصول سيارات المملكة المتحدة بعد ذلك بوقت قصير، ولكن كالعادة يكون القارب عبر المحيط الأطلسي بطيئًا.

يصل سعر ماكان 2022 الأساسي حوالي 54900 دولارًا أميركيًا بالإضافة إلى 1350 دولارًا للوجهة، لكن S (65400 دولارًا) و GTS (79900 دولارًا).

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
اوتوموبيلي بيننفارينا باتيستا هايبر جي تي 2022 – صاروخ كهربائي مستلهم من مدينة نيويورك
التالي
الظهور العالمي الأول لسيارة جينيسيس جي70 شوتينغ برايك 2022 في مهرجان غوودوود للسرعة

اترك تعليقاً