دليل السيارات

ايفيراتي فورد جي تي 40 الجديدة كلياً 2022 – الأيقونة الأهم تعود الى الحياة بقلب كهربائي وقالب كلاسيكي بحت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ايفيراتي فورد جي تي 40 الجديدة كلياً 2022 – الأيقونة الأهم تعود الى الحياة بقلب كهربائي وقالب كلاسيكي بحت

ايفيراتي فورد جي تي 40 الجديدة كلياً 2022 – الأيقونة الأهم تعود الى الحياة بقلب كهربائي وقالب كلاسيكي بحت

شركة ايفيراتي Everrati هي شركة تكنولوجية رائدة متخصصة في إعادة تعريف أيقونات السيارات وتثبيتها في المستقبل من خلال دمج مجموعات نقل الحركة الكهربائية المتقدمة ومنذ فترة قليلة قدمت هذه الشركة سيارة بورش 911 كلاسيكية بمحرك كهربائي خارق وكتبنا عنها سابقاً.

أما شركة سوبر بيرفورمنس Superformance فهي الشركة الرائدة في صناعة السيارات الرياضية ذات المكونات المستمرة منذ حقبة الستينيات ، واليوم عقدت الشركتين المذكورتين شراكة استراتيجية لانتاج طراز جديد سيكون أول نسخة مكهربة من فورد جي تي40 GT40 الأسطورية.

تأسست Everrati لتعزيز إرث بعض أكثر السيارات المرغوبة والأيقونية في العالم ، وإعادة تعريفها وإعادة هندستها بدقة باستخدام أحدث المحركات الكهربائية ، والحفاظ على الطابع الأصلي وتعزيزه. ويتم تجهيز كل سيارة من Everrati بوحدة طاقة كهربائية ونظام بطارية مصممان خصيصًا ، مما يؤدي إلى تحسين الأداء ومستقبل خالٍ من الانبعاثات.

بينما تقدم Superformance مجموعة متكاملة من السيارات عالية الأداء التي تحتفل ببعض أكثر السيارات شهرة في كل العصور. تم بناء جميع المركبات بموجب ترخيص من أصحاب العلامات التجارية بما في ذلك GM و SAFIR GT40 ، مما يضيف الأصالة والقيمة. وتباع الهياكل للشركات التي تطلبها، ويمكن تكوين سيارة Superformance مع محركات تراثية (كلاسيكية) أو حديثة.

إقرأ أيضا:تويوتا تكشف عن حزمة نوربورغرينغ لسيارة كورولا سيدا…

ستسمح شراكة Everrati و Superformance للمتحمسين بقيادة GT40 التي تعمل بالطاقة الكهربائية ، مع تطوير هذا الطراز الأولي بالفعل. وتم بناء هيكل نموذج أولي ويتم تكييفه بشكل شامل للانتقالمن محرك الاحتراق الداخلي ICE إلى الدفع الكهربائي المتقدم في مركز تطوير Everrati في المملكة المتحدة في Upper Heyford ، وهي قاعدة جوية أمريكية سابقة في Cotswolds الإنجليزية.

كما هو الحال مع جميع سيارات Everrati ، يتم إيلاء اهتمام دقيق بالتفاصيل لعوامل رئيسية مثل موقع البطارية وتوزيع الوزن للحفاظ على الطابع الأصلي وروح السيارة وتعزيزهما. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذا النموذج الجديد الأول من الشراكة والأيقونة المعاد تصورها في الأشهر المقبلة.

وقال جاستن لوني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Everrati: “هذه هي الشراكة المثالية. التركيز الوحيد لكل من Everrati و Superformance هو السيارات الأيقونية ولانس وفريقه هم الافضل عندما يتعلق الأمر بهيكل استمراري معتمد لبعض أكثر السيارات الأسطورية في التاريخ. سيؤدي دمج هذا الهيكل مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية المتطورة والهندسة الدقيقة إلى تحسين الأداء مع الحفاظ على جوهر وروح الأصل. نحن نهدف إلى ابتكار أفضل السيارات الكهربائية ، وفي الوقت نفسه ، نثبت للمستقبل من كان هؤلاء الأسياد الحقيقيين في الماضي.”

تم تصميم العديد من السيارات الأسطورية من خلال شراكات Anglo American خلال الستينيات. في الواقع ، تم إطلاق أول GT40 في أوائل الستينيات من قبل فريق مقيم في المملكة المتحدة بقيادة المهندس البريطاني المغترب روي لون ، في Ford Advanced Vehicles في سلاو. صُنع جسمها من قبل شركة Abbey Panels في كوفنتري ، قبل أن يتم شحن السيارة النهائية إلى الولايات المتحدة لإزاحة الستار عنها في اليوم السابق لمعرض نيويورك للسيارات ، في أبريل 1964.

إقرأ أيضا:لكزس آر إكس بلاك لاين 2022.. إصدار خاص من 2500 نسخ…

“لذلك ، من المناسب للغاية أن تدخل Everrati في شراكة مع Superformance ، مما يعزز ليس فقط إرث رموز السيارات ولكن الشراكة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة.وللتأكدي على التواصل بيننا وعبر المحيط الأطلسي سيكون مقر التطوير الخاص بنا يقع في قاعدة جوية أمريكية سابقة في ريف أوكسفوردشاير “.

وقال لانس ستاندر ، الرئيس التنفيذي لشركة Superformance: “أنا متحمس جدًا بشأن الشراكة التي نعلن عنها اليوم. يمتلك جاستن وفريقه في Everrati رؤية مقنعة للمستقبل ، جنبًا إلى جنب مع النسب الهندسية والخبرة لإعادة تصور رمز السيارات هذا للقرن الحادي والعشرين. بينما سأحب دائمًا السيارة التي تعمل بمحرك V8 ، ولكن لا نشك أبداً بالأداء الفائق لمحركات Everrati المتطورة الكهربائية. أنا معجب حقًا بالمجال التي تذهب إليها Everrati للحفاظ على توزيع الوزن وشخصية السيارة الأصلية. الكهربة هي المستقبل من نواح كثيرة وتضيف خيارًا آخر لأولئك الذين يحبون السيارات الرياضية الكلاسيكية “.

إقرأ أيضا:لكزس تحقق مبيعات عالمية تراكمية بلغت 2 مليون مركبة كهربائية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فخامة داخلية رهيبة.. أودي تكشف عن سيارتها Grand Sphere الاخت
التالي
لادا وBYD تتصدران السيارات الأكثر مبيعا ضمن مبادرة الإحلال.

اترك تعليقاً