أخبار السيارات

انطلاق أكاديمية أستون مارتن ريسينغ للسائقين للكشف …

[ad_1]

انطلقت أكاديمية أستون مارتن ريسينغ للسائقين مجدداً لعام 2021، في مبادرة تجدد شركة تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة البريطانية من خلالها البحث والكشف عن جيل جديد من المواهب ونجوم سباقات جي تي المتميزين.

وشهدت المبادرة اشتراك نحو 15 متسابقًا جديدًا من أستون مارتن جي تي في أكاديمية السائق لعام  2021.

بالإضافة لعدد من الحكام الفائزين بلقب لومان مرتين، جوني آدم، وروس جان، حيث من المقرر أن يتلقى الفائز دعماً كبيراً لموسم 2022.

أستون مارتن ريسينغ

تعد مبادرة أستون مارتن منصة لا مثيل لها للتعلم والتطوير، لاسيما  مع شركة مصنعة راسخة، هذه المبادرة الأساسية يتم ضبطها وتحسينها باستمرار لتدريب السائقين بشكل فعال في المراحل الأولى من حياتهم المهنية.

ويتأهل السائقون الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و26 عامًا مع برنامجي Vantage GT3 و GT4 للسباق في البطولات المعترف بها.

تشمل الجائزة المعروضة للخريجين الناجحين دعما ماليًا لبرنامج سباق 2022.  علاوى على المساعدة والتوجيه من المصنع، المصمم خصيصا لخططهم الموسمية لعام 2022

إقرأ أيضا:عكس التوقعات.. خبراء: مبيعات السيارات في أكبر سوق بالعالم ست

كما هو الحال دائما، يتم الحكم على المتسابقين بناءً على مجموعة متعددة من المعايير بما في ذلك السرعة والاتساق وردود الفعل الفنية.

تضم لجنة التحكيم كل من ديفيد كينج رئيس أستون مارتن ريسينغ AMR، والمدير العام جون جاو، وجوني آدم الفائز بسباق 24 ساعة في لومان (بريطانيا)، والنجم روس جان (بريطانيا)، وهاسي كلوت، سيقيمون جميعا  كل السائقين، لتطوير مواهبهم في المستقبل.

كان قد فاز هاس كلوت، ببطولة كأس GT4 الأوروبية الفضية، والفائز بسباق كأس أوروبا الفضية في مسابقة، بالصدارة في فئته في أكاديمية AMR للسائقين لعام  2020.

إقرأ أيضا:تصل لسرعة 100 كلم/س في ثانيتين.. ريماك الكرواتية تطلق أقوى س

قال ديفيد كينغ، رئيس أستون مارتن ريسينغ: “أثبتت أكاديمية أستون مارتن ريسينغ للسائقين نفسها كمؤشر رئيسي للموهبة في السنوات الأخيرة  ونحن نراها كأداة تطوير حيوية. كما تحمل قيمة كبيرة لنا وللسائقين المشاركين، حيث نسعى للبناء على المواهب الموجودة داخل شبكة فرق العملاء لدينا، كما نعتزم مواصلة هذا التقليد بينما نتطلع إلى دعم شركائنا عبر طيف سباقات GT بكل طريقة ممكنة “.

[ad_2]

السابق
طراز كهربائي جديد من أوبل.. بداية الأسطول الأخضر
التالي
شركة تعديلات ألمانية تضع رولز رويس Wraith لتنطلق بقوة 717 حص

اترك تعليقاً