دليل السيارات

اندماج مرسيدس آي أم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة أعمال جديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
اندماج مرسيدس آي أم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة أعمال جديدة

مرسيدس بنز تعلن عن اندماج آي أم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة أعمال جديدة

تستعد مرسيدس-بنز لدمج العلامات التجارية الفرعية آي أم جي AMG ومايباخ Maybach وجي كلاس G-Class في مجموعة أعمال جديدة من أجل تعزيز الإنتاجية والربحية. وفقًا لما أوردته Automotive News Europe ، وسيتم الإعلان عن هذا الإعلان خلال معرض ميونيخ للسيارات 2021 في سبتمبر / أيلول القادم.

في حين أن العلامات التجارية الفرعية الثلاث لديها مجموعات مستهدفة مختلفة ، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة دايملر أولا كالينيوس Ola Kallenius ، أنها يمكن أن تعمل بشكل أفضل في هيئة إدارة واحدة لأنها تركز جميعها على المبيعات ذات الهامش المرتفع. المرشح الأقوى لقيادة AMG و Maybach و G-Class هو فيليب شيمر ، الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG.

ستستمر AMG في كونها العلامة التجارية الموجهة نحو الأداء والسيارات الرياضية لشركة Daimler مع تقديم أول طراز مكهرب في عام 2022 – السيارة الخارقة الواحدة المزودة بتقنية هجينة مشتقة من طرازات الفورمولا 1.

بينما تمتلك Maybach حاليًا مجموعة من طرازين تتكون من الإصدارات الفاخرة الرئيسية من سيارات ليموزين S Class  وسيارة الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة GLS. وتمنح دايملر مايباخ فرصة لتبدأ باتصال وثيق مع منتجات مرسيدس-بنز كونها الطرازات الأعلى مستوى. والهدف هو ترسيخ العلامة التجارية باعتبارها المنافس الرئيسي لبنتلي ورولز رويس.

إقرأ أيضا:طراز هجين من بي إم دبليو سيريس 2 أكتيف تورير المين…

أخيرًا وليس آخرًا ، تدور العلامة التجارية الفرعية G-Class حول سيارات الطرق الوعرة الفاخرة مع خطة لتوسيع نطاقها في المستقبل خارج G-Wagen. بالإضافة إلى 4 × 4² القادمة التي ستحصل على نسخة AMG الخاصة بها ، نتوقع أيضًا وصول طراز إي كيو جي EQG الكهربائي بالكامل كنموذج قادر على السير على الطرق الوعرة بدون انبعاثات.

وصرح متحدث باسم شركة Daimler لشركة Automobilwoche أن العلامات التجارية الثلاث ستحافظ على “استقلاليتها وهوياتها القوية وثقافاتها المؤسسية المتطورة” لكنها “ستوسعها وتشحذها”. ولم تضع الشركة الألمانية بعد اللمسات الأخيرة على هيكل المجموعة الجديدة.

oads/2021/05/20C0535_173.jpg” />

مرسيدس آي أم جي جي تي53 4 دور كوبيه الجديدة 2022 – تحسينات ميكانيكية وتصميمة على السيدان المتفوّقة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:أوبل غراندلاند 2022 الجديدة – تحسينات خارجية وتقنيات داخلية اضافية

Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ارتفاع أسعار هيونداي أكسنت RB داخل مبادرة إحلال السيارات الق
التالي
أسعار ومواصفات أودي Q3 Sportback موديل 2021 بعد زيادتها حتى

اترك تعليقاً