دليل السيارات

امتلك لكزس جي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات مع مزايا حصرية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
امتلك لكزس جي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات مع مزايا حصرية

امتلك لكزس جي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات مع مزايا حصرية

سيارة لكزس جي إكس القوية، والجريئة والفاخرة، وذو القدرات العالية صُممت لتأخذك إلى أماكن دون قلق. لكزس جي إكس متاحة الآن مع خدمة مجانية لمدة 4 سنوات / 40,000 كم (أيهما أسبق) وتسجيل مجاني لمدة سنة واحدة، ويخضع العرض والذي ينتهي بتاريخ 21 أكتوبر 2021 للشروط والأحكام ويمكن معرفة تفاصيله عند زيارة أقرب صالة عرض لكزس.

تتميز سيارة لكزس جي إكس بأنها متعددة الاستخداما ، حيث تلعب دورًا مزدوجًا كسيارة في المدينة وواحدة مصممة خصيصًا للرحلات على الطرق الوعرة أيضًا. تم تجهيز لكزس جي إكس على محرك سعة 4.6 لتر 8 اسطوانات على شكل V بقوة 292 حصانًا وعزم دوران 44.7 كجم – متر.

يعزز نظام التعليق الديناميكي الحركي في سيارة جي إكس 460 التحكم والراحة من خلال المساعدة في الحفاظ على مستوى السيارة في كل من ظروف الطرق المعبدة والوعرة. عندما تواجه جي إكس سطحًا غير مستوٍ، تتسبب إحدى الأسطوانات المضغوطة في تدفق السوائل إلى الأسطوانة الأخرى، مما يساعد السيارة على إبقاء العجلات الأربع على الأرض، ويعمل هذا النظام دون اتخاذ أي إجراء لازم من قبل السائق.

بفضل مجموعة تجهيزات الطرق الوعرة التي تتميز بتحديد التضاريس المتعددة، إذ تتمتع لكزس جي إكس بقدرات فريدة في التعامل مع الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء، ولا عجب في ذلك فهي ماهرة في تقديم القيادة الناعمة والهادئة على الطرق السريعة، بنفس قدر الرشاقة والسلاسة على التضاريس الوعرة. بالإضافة إلى ميزات لكزس للسلامة بلس والذي يعتبر مكملاً لإنجاز لكزس المتمثل في تجهيز الطرازات بمعدات أمان نشطة.

إقرأ أيضا:أسعار ومواصفات بورشه تايكان جي تي إس وجي تي إس سبو…

يعمل ديفرنشيل تورسن المركزي التفاضلي محدود الإنزلاق، والمستشعر لعزم الدوران على توزيع القوة في معظم ظروف القيادة ويغير النسبة حسب الحاجة بناءً على انزلاق العجلة.

يوفر نظام الدفع الرباعي نطاقًا منخفضًا للقيادة البطيئة على الطرق الوعرة. من خلال نظام التحكم عند نزول المنحدرات، ونظام التحكم في المساعدة على صعود المنحدرات، والتحكم النشط في الجر، والتحكم في ثبات السيارة، ونظام التحكم في الزحف، يمكن لسيارة جي إكس التجول في الطرق غير المعبدة والممرات والمنحدرات شديدة الانحدار بثقة.

يتيح لك مفتاح اختيار التضاريس المتعددة الاختيار من بين أسطح متعددة مثل الصخور السائبة والطين والرمل والأباطرة والمزيد لتحسين قابلية القيادة، حيث يتم تنشيطه بضغطة زر.

تم تصميم نظام للتحكم في الزحف والسير البطئ على الطرق الوعرة للحفاظ تلقائيًا على وتيرة بطيئة وثابتة، والإقدام فوق الطرق الوعرة الصعبة، ويدعم هذه المهمة نظام لكزس للسلامة بلس، وهو عبارة عن حزمة تقنية أمان متطورة تتضمن نظام السلامة قبل التصادم، ونظام تنبيه عند مغادرة المسار، وحزمة ذكية من الشعاع بعيد المدى، ونظام مثبت السرعة الديناميكي الراداري لجميع السرعات.

في السلطنة تتوافر سيارات لكزس مع العديد من المزايا الخاصة مثل الضمان لمدة 4 سنوات/100.000كم (أيهما أسبق) ومساعدة على الطريق على مدار الساعة من اتحاد السيارات العربية.

إقرأ أيضا:لائحة المشاركين بالسباق اللبناني الأول لتسلّق الهضبة 2021

امتلك لكزس جي إكس الرياضية متعددة الاستخدامات مع مزايا حصرية

إقرأ أيضا:فورد إكسبيديشن نايت.. نسخة رقمية بثلاثة أبواب مستو…



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تشكيلة سيارات لكزس مع مزايا حصرية
التالي
ألفا روميو تحدث طرازات جوليا وستلفيو لعام 2022 بمز…