دليل السيارات

المسعود للسيارات تحصد جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع 2020

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
المسعود للسيارات تحصد جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع 2020

نجحت “المسعود للسيارات”، شركة السيارات الرائدة في إمارة أبوظبي والوكيل الحصري لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، في تخطي النسب المستهدفة لأداء خدمات ما بعد البيع الخاصة بشركة نيسان خلال السنة المالية 2020. وجاء هذا الإنجاز ليُشكل إضافة نوعية في مسيرة الشركة الريادية، على الرغم من التحديات الناتجة عن انتشار وباء “كوفيد-19” حول العالم. وتمكنت المسعود للسيارات من تحقيق تفوق في الأداء ضمن وكلاء نيسان الآخرين حول العالم.

ولقد تُوجت المسعود للسيارات بـ “جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع للسنة المالية 2020، بما يعكس مرونة الشركة وقوة أدائها وكذلك قدرتها على الابتكار ومواكبة المتغيرات السريعة التي يشهدها السوق.

كما حقق فريق خدمة ما بعد البيع في الشركة إنجازاً هاماً في تنفيذ أهداف خطة العمل ونمواً ملموساً في النسب المستهدفة ضمن جميع الفئات، حيث تجاوزت مبيعات ومشتريات قطع الغيار في الشركة نسبة النمو المستهدفة خلال السنة المالية 2020، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في معدل زيارات العميل المتكررة للحصول على الخدمات المقدمة من الشركة.

واستطاعت الشركة أيضاً، أن تحقق إنجازاً إضافياً على قائمة نجاحاتها، من خلال تعزيز تجربة العملاء والحفاظ عليهم بشكل مستدام، في حين سجل قسم نيسان لخدمات ما بعد البيع التابع لشركة المسعود للسيارات، نجاحاً ملحوظًا في مؤشر رضا العملاء للسنة المالية 2020، بما يدل على فعالية النهج الاستراتيجي المتبع لتوفير تجربة عملاء استثنائية.

إقرأ أيضا:تويوتا كامري 2022 محدّثة بمزيد من الراحة والرفاهية…

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي للمسعود للسيارات: “يأتي هذا التكريم في إطار جهودنا ومساعينا الدؤوبة لتحقيق تطلعات العملاء واحتياجاتهم، استناداً إلى نهج واضح يرتكز على العميل بالدرجة الأولى. وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي نتجت عن انتشار الجائحة الصحية حول العالم خلال العام الماضي، حرصنا على توفير حلول مبتكرة تُعزز تواصلنا مع العملاء وتضمن رضاهم بما يُشكل أولوية قصوى لدينا، حيث تتمحور جميع عملياتنا وقراراتنا حول إسعاد عملائنا. وكلنا فخر بالجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بخدمات ما بعد البيع، وترسيخ علاقات طويلة الأمد مع عملائنا.”

كما أضاف تانسل: “نتقدم بالشكر والتقدير إلى شركة نيسان لتسليمنا هذه الجائزة المرموقة، كما نشكر جميع عملائنا الأوفياء الذين آمنوا بخبراتنا وخدماتنا، وأسهموا في تحقيق هذا الإنجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا دعمهم وتفاني فريق خدمة ما بعد البيع، الذي استثمر جهده وطاقته لتحقيق التميز في خدمة العملاء. وستًشكل هذه الجائزة حافزاً لنا للمضي قدماً في مسيرتنا الريادية لتجاوز تطلعات وتوقعات عملائنا من خلال تقديم تجربة سلسة واستثنائية لرحلتهم معنا.”

وخلال تسليم الجائزة، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “يسعدنا تقديم جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع إلى شركة المسعود للسيارات، شريكنا الاستراتيجي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية منذ حوالي 50 عاماً. ويُعد هذا التكريم العالمي دلالة إضافية على التزام الشركة مدفوعة بفريق عملها المتفاني، بمواصلة جهودها في تعزيز خدمة العملاء وحرصها على تقديم تجربة استثنائية ضمن خدمات ما بعد البيع، متمنين لها المزيد من التقدم والنجاح، حيث نتطلع قدماً إلى تعزيز الشراكة بيننا خلال السنوات القادمة”.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي أل إي برابوس800 2021 – الخطيرة الفاخرة بتصميم رياضي بحت

وتُمنح “جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع” والتي تُعد واحدة من أبرز الجوائز التي تمنحها العلامة التجارية الرائدة إلى وكلائها على مستوى العالم، من خلال تقييم شامل لمؤشرات الأداء لخدمات ما بعد البيع وإدارة الأعمال، ومبيعات قطع الغيار والإكسسوارات، وقدرة الشركة على الحفاظ على العملاء والزيارات المتكررة لخدمات الصيانة والمبيعات، وطرق إدارة مخزون قطع الغيار، رضا العملاء وغيرها الكثير من معايير الشركة المصنعة.

المسعود للسيارات تحصد جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع 2020

إقرأ أيضا:جريت وول تظهر في معرض تشنغدو للسيارات بعلا…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي إم دبليو تطلق إصدار إكس 7 باسم “نيشيجين” المحدو…
التالي
البطل العُماني حمد الوهيبي يشُّق طريقه إلى خطّ النهاية في رالي قُبرص 2021