أخبار السيارات

المزيد من التفاصيل عن تويوتا لاندكروزر 2022


تعمل تويوتا حالياً على تحديث كبير لمجموعة لاند كروزر، وهو ما تكشف عنه مجموعة من اللقطات التجسسية للجيل الجديد لعام 2022 الذي من المقرر إطلاقه قريبا حسبما تشير التقارير.

فمن المقرر أن يتلقى الجيل الجديد القادم من تويوتا لاند كروزر، والذي يُرجح تسميته بلاندكروزر أل سي LC300، تحديثاً هاماً من حيث التصميم الخارجي والداخلي.

تويوتا لاندكروزر 2022

يحصل المظهر الجانبي الأمامي لسيارة الدفع الرباعي على شبكة مُعاد صياغتها مع شرائح أكثر سمكا ولمسات نهائية من الألومنيوم المصقول.

وهناك مصد أعيد تصميمه بشكل كبير مع ملحق على شكل حرف U، ومصابيح ضباب مع محيط من الكروم، ومصابيح أمامية لجهاز الإسقاط، مع مصابيح DRL على شكل حرف L.

على كلا الجانبين، يستقبل الطراز أقواس عجلات مربعة، في حين أنه يفتقد إلى قضبان السقف.

في الخلف، تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على بوابة خلفية أكثر يمينا وأضواء خلفية LED أكبر مستطيلة الشكل ملتفة حولها.

تويوتا لاندكروزر الجديدة

وفي الداخل، حصلت تويوتا لاندكروزر المنتظرة على ترقية شاملة، وهي الآن مجهزة بنظام معلومات ترفيهي كبير قائم بذاته يعمل باللمس، على الرغم من أنها، على عكس معظم السيارات الحديثة، لم تتخط الأزرار المادية بدلاً من مجموعة أخرى من السيارات التي تعمل باللمس.

إقرأ أيضا:بعد نجاته من حادث مروع.. تعرف على قدرات سيارة حارس الأهلى ال

تويوتا لاندكروزر 2022

 يمكن أن تساعد هذه الأزرار الركاب في الوصول إلى أدوات التحكم  في المناخ وتفعيل قدرات نظام الطرقات الوعرة.

 تم الاحتفاظ بفتحة السقف ووحدة التحكم في العدادات التناظرية الثنائية، مع فصل الطراز الأخير الآن بوحدة MID أكبر.

تويوتا لاندكروزر الجديدة

تحت غطاء المحرك، ستتوفر تويوتا لاند كروزر بمحركين V6، و من المحتمل أن يتم إسقاط محرك V8، سيتم ضبط محرك البنزين سعة  3.5 ليتر لإنتاج 409 حصانً وعزم دوران 650 نيوتن متر.

بينما يمكن لمحرك الديزل سعة 3.3 ليتر إنتاج قوة  302 حصان و700 عزم دوران نيوتن متر.

سيتم طرح لاندكروزر في 10 ألوان تشمل الأبيض الجليدي، الأبيض اللؤلؤي المعدني، الأبيض الكلاسيكي، الفضي اللامع المعدني، الرمادي المعدن، الياقوتي المعدني، الأسود، الأسود اللامع، البرونزي المعدني، وضوء القمر.

إقرأ أيضا:هوندا تخفض توقعات الأرباح بسبب أزمة كورونا ونقص أشباه الموصلات

السابق
مرسيدس بنز 300 أس أل 2022 الجديدة – أفخم وأجمل آلة للسفر عبر الزمن
التالي
بنتلي تكشف عن بنتايجا أس 2021 مع محرك V8 وعدد كبير…

اترك تعليقاً