أخبار السيارات

المركز الميكانيكي للخليج العربي يقدم ميني كوبر JCW

[ad_1]

كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق سيارة MINI John Cooper Works (JCW) بثلاثة أبواب والتي طال انتظارها.

ويمثل John Cooper Works قسم الضبط والتطوير وسيارات السباق العالمية والحصرية لعلامة MINI. ورغم تأسيس John Cooper Works في عام 2002، فقد ارتبط بعلامة MINI منذ عام 1961.

ميني كوبر

في أول ظهور له في رياضة السيارات، قام سائق السباقات البريطاني جون كوبر بتعديل MINI الأصلية، ليصنع أول سيارة MINI Cooper. استمرت الطرازات الخاصة بالسباقات في الفوز بسباق مونتي كارلو رالي لأربع سنوات متتالية، الأمر الذي رسخ مكانة MINI Cooper باعتبارها أسطورة في عالم السباقات.

ميني كوبر

ومع إدخال التعديلات الشاملة على سيارة MINI 3-Door Hatch الجديدة، تؤكد الشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفائقة لمتميزة على مكانة MINI في القطاع من خلال الطرازات الجديدة التي تتسم بمتعة القيادة والتصميم المعبّر والأسلوب المتفرّد بالإضافة إلى الذوق الرياضي المميز لمجموعة طرازات JCW.

إقرأ أيضا:قائمة المُشاركين في رالي الأردن الدولي 202…

وتشكل المزايا التقنية التي تشمل التوجيه الدقيق والتحكم الديناميكي في التخميد والتعليق الخلفي متعدد الوصلات، وأنماط القيادة المختلفة، العلامة التي تميز سيارة MINI وتجعل منها الطراز المستوحى من سيارة الكارتينج لتكون أكثر متعة للقيادة.

وتمنح التصاميم الخارجية الواضحة للسيارة مظهرًا أنيقًا يؤكد على المزايا الأصيلة والتصاميم التي تميّز العلامة. أما في الداخل، فقد أعيد تصميم المقصورة بشكل موسع ليؤكد على الشخصية الراقية لسيارة MINI JCW 3-Door Hatch.

ميني كوبر

ومن الإضافات الجذابة لمجموعة التجهيزات القياسية والاختيارية عدد من اللمسات النهائية للطلاء الخارجي وخيارات من الإطارات المصنوعة من المعدن الخفيف والأسطح الداخلية وأسطح المقاعد إلى جانب التقنيات المبتكرة المستخدمة في هيكل السيارة وأنظمة مساعدة السائق والتشغيل والاتصال، والتي تضمن أحدث التقنيات للعلامة البريطانية الرائدة.

وبفضل لغة التصميم الخارجي الجديدة، تحظى سيارات MINI بمظهر لافت وخطوط جمالية نقية ومبهرة. فالسمات الجمالية المعززة تضمن استمرار محاور التصميم الأساسية لعلامة MINI وبرزوها بشكل واضح وعصري.

إقرأ أيضا:المجمعة المصرية: ترخيص أكثر من 37 ألف مركبة جديدة في مايو 20

ومن أبرز مزايا التصميم الملفتة في الطرازات الجديدة تباين الألوان بين السقف وأغطية المرايا الخارجية، والتي جعلت من MINI ضمن العلامات الرائدة في مجال إضفاء الطابع الشخصي على سياراتها، ومنها اللون الأحمر Chili Red لطرازات MINI John Cooper Works.

إقرأ أيضا:موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. أودي الشرسة ورحيل هيونداي فيلوستر

أما المقصورة الداخلية في سيارة MINI JCW 3-Door Hatch، فحظيت بتصميم متجدد يتسم بالأناقة واللمسات العصرية والجودة المتناهية، فيما تتميز الحواشي المؤدية إلى الجلد الأسود للمقاعد بألوان متناسقة مع قماش أسطح المقاعد.

[ad_2]

السابق
أرخص السيارات الفاخرة.. 10 طرازات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021
التالي
باسكال ويرلين يمنح بورشه أول تتويج في سباقات فورمولا إي العالمية

اترك تعليقاً